بدء تلقي طلبات الترشح لجائزة التميز العلمي الاثنين المقبل

613 ‎مشاهدات Leave a comment
بدء تلقي طلبات الترشح لجائزة التميز العلمي الاثنين المقبل
تبدأ اللجنة المنظمة لجائزة التميز العلمي في دورتها الثانية عشرة ، في تلقي طلبات الترشح للجائزة بفئاتها المختلفة اعتباراً من يوم الاثنين المقبل .

ودعت اللجنة جميع القطريين الراغبين في الترشح للجائزة الإلتزام بالشروط والإجراءات الخاصة بذلك علما بأن تقديم طلبات الترشح سيكون خلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى 31 من نفس الشهر .

وتمنح جائزة التميز العلمي للفائزين في تسع فئات هي جائزة التميز العلمي لطلبة المرحلة الابتدائية وجائزة التميز العلمي لطلبة المرحلة الإعدادية وجائزة التميز العلمي لطلبة الشهادة الثانوية، وللبحث العلمي المتميز وخريجي الجامعات وحملة شهادتي الماجستير والدكتوراه والمعلم المتميز والمدرسة المتميزة 

وقد حددت اللجنة المنظمة أماكن تسليم الطلبات لكل فئة ، كما يمكن الحصول على طلب الترشح عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم والتعليم العالي www.edu.gov.qa/eed .

وتعتبر جائزة التميز العلمي بفئاتها التسع من مرتكزات النظام التعليمي في دولة قطر، وتهدف إلى تكريم المتميزين من أبناء قطر ، وتمثل إحدى المسارات التي تعزز الإبداع والابتكار لدى الطلاب والمؤسسات التعليمية . كما تعمل على تعميق مفاهيم التميز والإبداع من خلال تبني المعايير العالمية ، وتنفيذ البرامج النوعية وتحقيق تكامل الجهود الفردية والمؤسسية لتحسين مخرجات العملية التعليمية بالدولة .
;