الدحيل يعبر الأهلي ويدخله في أزمة النتائج

462 ‎مشاهدات Leave a comment
الدحيل يعبر الأهلي ويدخله في أزمة النتائج
واصل الدحيل انتصاراته في دوري نجوم QNB وحقق فوزاً مهماً على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بملعب حمد بن خليفة في الجولة السابعة من المنافسة، سجل هدفي الدحيل يوسف العربي في الدقيقة 30 والدقيقة 38، بينما سجل للأهلي محسن اليزيدي في الدقيقة 88. بهذه النتيجة يرتفع الدحيل للنقطة 16 في نفس موقعه المتصدر.
لم يجد فريق الدحيل صعوبة في الوصول لمرمى الأهلي بعد مرور 30 دقيقة من المباراة سمح فيها الدحيل للاعبي الأهلي بالسيطرة على وسط الملعب، بفضل نشاط عبدالرحمن محمد ودي يونغ وأوميد إبراهيمي، ولكن الدحيل انتفض واستعاد هويته المعروفة ليتمكن يوسف العربي من افتتاح التسجيل للدحيل من رأسية قاتلة شكلت ملامح الجمالية للهدف، عندما تلقى عرضية بسام الراوي ليعالجها العربي برأسية متقنة أعلنت عودة الدحيل للمباراة والهدف الأول.
العودة للهوية الفنية
واستعاد الدحيل قوته في الملعب وتحكم في اللعب على الجانبين مع نشاط كبير لأدميلسون ونام تاي هي والمعز علي، ليجد يوسف العربي نفسه متحرراً، خصوصاً بعد أن خسر الأهلي جهود لاعبه عبدالرحمن محمد الذي خرج مصاباً ليستغل الدحيل الفراغ، وينظم صفوفه ويستعيد الفريق حاسية الحسم في المرمى وينجح العربي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 38 من المباراة، إثر عرضية من أدميلسون عاجلها العربي في الشباك هدفاً ثانياً حرر الدحيل ومكنه من المباراة وأزّم موقف الأهلي.
الشوط الثاني
وعاد الدحيل ليسيطر على المباراة في الشوط الثاني، وبرع اللاعبون في إهدار الفرص أمام مرمى يزن نعيم، خصوصاً علي عفيف البديل وأدميلون والمعز والعربي، وأجاد لاعبو الفريق في التحكم في الكرة والتمرير وسط دفاع الأهلي، ولكن اللمسة الأخيرة لم تكن حاضرة.
وبالمقابل حاول الأهلي الوصول لمرمى الدحيل مستفيداً من مهارة لاعبه ناصر خلفان الذي صنع أكثر من فرصة، ولكن علي فريدون لم يكن في يومه وأهدر أكثر من كرة، واقتصرت محاولات الأهلي على حركة ناصر خلفان وأوميد إبراهيمي ومحسن اليزيدي بعد دخوله لينجح في تسجيل هدف الأهلي في الدقيقة 88.
مثل الدحيل كل من كلود أمين في المرمى، لوكاس منديز، محمد موسى «علي عفيف»، بسام الراوي، عاصم مادبو، كريم بوضياف، نام تاي هي، يوسف العربي، أدميلسون سلفا، سلطان البريك «حازم شحاتة»، المعز علي.

تشكيلتا الفريقين
الأهلي
لعب للأهلي كل من يزن نعيم في حراسة المرمى، محمد رضا، أوميد إبراهيمي، محمد تريسور «جاسم محمد»، خليل شريف، علي قادري، جون بينسون، عبدالرحمن محمد «ناصر خلفان»، ماجد محمد «محسن اليزيدي»، نايجل دي يونغ، علي فريدون.
الدحيل
مثل الدحيل كل من كلود أمين في المرمى، لوكاس منديز ، محمد موسى « علي عفيف» ، بسام الراوي، عاصم مادبو، كريم بوضياف، نام تاي هي، يوسف العربي، ادميلسون سلفا، سلطان البريك» حازم شحاتة»، المعز علي.;