المنتخب القطري يفوز على نظيره السوري في البطولة الآسيوية للناشئين لكرة اليد

472 ‎مشاهدات Leave a comment
المنتخب القطري يفوز على نظيره السوري في البطولة الآسيوية للناشئين لكرة اليد
فاز المنتخب القطري على نظيره السوري بنتيجة (29-24) في المباراة التي جمعتهما اليوم، في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الثالثة الخاصة بترتيب الفرق بترتيب المراكز من الثامن حتى الثاني عشر ببطولة آسيا لكرة اليد للناشئين المقامة حاليا بالعاصمة الأردنية عمان.

وأنهى المنتخب القطري الشوط الأول من المباراة متقدما بنتيجة  (13-11)
ويختتم غدا الثلاثاء المنتخب القطري مشاركته في البطولة آسيا، وذلك عند مواجهة نظيره العماني، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة.

وأعرب محمد جابر الملا أمين السر العام باتحاد كرة اليد عن رضاه عن المستوى العام الذي قدمه المنتخب القطري في بطولة آسيا للناشئين. وقال الملا في تصريح صحفي اليوم :” منتخب الناشئين أقام فترة إعداد قصيرة، بالإضافة إلى أن أغلب عناصر الفريق من لاعبي منتخب الأشبال في ظل غياب اللاعبين الأساسيين بسبب ظروف الدراسة”.

وأضاف :”اللاعبون لعبوا بقوة في الدور الأول من البطولة، خاصة أننا وقعنا في مجموعة صعبة للغاية ضمت منتخبات قوية مثل المنتخب الياباني الذي صعد للمونديال وتعادلنا معه وكنا الأقرب للفوز وكذلك المنتخب الإيراني الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الصعود للمونديال بفارق نقطة واحدة”.

وأشار أمين سر اتحاد اليد إلى أن “منتخبنا رغم قوة المجموعة كان قريبا من التأهل وخرج بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني، وأعتقد لو أننا وقعنا في أي مجموعة أخرى كنا تأهلنا بسهولة”.
;