«أدعم السنوكر» يقترب من دور الـ 16 بـ «آسيوية 6 ريد»

856 ‎مشاهدات Leave a comment
«أدعم السنوكر» يقترب من دور الـ 16 بـ «آسيوية 6 ريد»
عزز أبطال «أدعم السنوكر» موقفهم في منافسات بطولة آسيا «6 ريد»، بالترشح لدور الـ 16 عبر مواصلتهم سلسلة الانتصارات، والتي جاءت بواسطة علي العبيدلي الذي نجح في تخطي السوري عبدالكريم مقصود (5-1)، لينفرد العبيدلي بصدارة المجموعة الثالثة، وهو ما كرره المخضرم محسن بوكشيشة الذي اعتلى صدارة المجموعة السابعة بفوزه الثاني على الفيتنامي نيوجين (5-3)، وتمكّن أحمد سيف من تجاوز السريلانكي محمد ركاز 5-0 ليتصدر سيف المجموعة الثامنة.
في حين ودّع كل من مهنا العبيدلي وخميس العبيدلي وعبدالمحسن خميس المنافسات، بعد أن تلقّى كل واحد منهم الخسارة الثانية له، فخسر مهنا العبيدلي أمام التايلاندي ثنوات 2-5، وخسر خميس العبيدلي أمام العراقي عمر علي 0-5، وعبدالمحسن خميس أمام الصيني ويو يازي 2-5.
وارتفعت حظوظ «الأدعم» في بلوغ دور الـ 16، ويظل وصول العبيدلي وبوكشيشة وسيف مرهوناً بالبقاء على قمة المجموعات؛ كون بطل كل مجموعة فقط يصعد إلى هذا الدور في المجموعات الـ 11 التي يتنافس فيها 44 لاعباً.
المتأهلون لبطولة العالم
من ناحية أخرى، كشف الاتحاد الدولي للسنوكر، أمس، عن هوية المتأهلين لبطولة العالم لأبطال القارات (10 كرات)، التي تنطلق في الدوحة في الفترة ما بين 26 حتى 29 سبتمبر الحالي، وهم: الإيراني أمير سرخوش، ومواطنه إحسان حيدري، وأونغ فيو من ميانمار، وحاريص طاهر من باكستان، بالإضافة إلى أصحاب المراكز الأربعة الأولى في بطولة آسيا «6 ريد».
وسينضم إليهم الويلزي أندرو باجيت، والإنجليزي بريندان أودوغوه، والمصري محمد إبراهيم، والصيني يانج جينسكو، ومواطنه يانغ جياشين، وكل من الهنديين مانان تشاندرا وفارون مادان، والـ 6 الأوائل في التصنيف العالمي، وهم: الهندي بانكاج ادفاني، ومواطنه كمال شولا، والباكستاني محمد بلال، والصيني ووبيز، ودارين مورجان من ويلز، والتايلاندي يونغساكورن تشونغجايراك، في حين سيمثّل منتخبنا كل من أحمد سيف وعلي العبيدلي.;