غداً افتتاح معرض الخمسة الكبار- قطر

640 ‎مشاهدات Leave a comment
غداً افتتاح معرض الخمسة الكبار- قطر
تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ينطلق معرض الخمسة الكبار – قطر (The BIG 5 Qatar) غدا الاثنين بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

ومن المقرر أن يوفر المعرض في نسخته الأولى التي تستمر فعالياتها على مدار ثلاثة أيام، أحدث حلول البناء، تعرضها أكثر من 240 شركة من 21 بلدا، بالإضافة إلى عروض حية لأهم منتجات البناء وأكثر من 40 ورشة عمل مجانية.

وفي هذا الإطار قال رواد سليم، المدير العام لشركة دي إم جي إيفنتس الدوحة، المسؤولة عن تنظيم المعرض إن الأخير سيعرض منتجات مختلفة من سبعة قطاعات ليشكل بذلك المكان المثالي لهم لإقامة العلاقات والتعارف وإنجاز الأعمال وكذلك إيجاد المنتجات الجديدة وتعزيز المهارات المهنية للموظفين.

وسيستفيد الزوار من منتجات متنوعة يعرضها أكثر من 240 عارضا من 21 بلدا تمثل مختلف قطاعات وعمليات البناء وهي: الخدمات الكهربائية والميكانيكية والهندسة الصحية، والديكورات الداخلية والتشطيبات، وأدوات الإنشاء ومواد البناء، تقنيات وابتكارات الإنشاء، الخرسانة، وآلات المصانع والمركبات.

وإلى جانب ذلك سيقدم المعرض أنشطة تعليمية مميزة ليوفر للزوار أحدث المعلومات عن آخر التوجهات والأدوات والتقنيات في مجال الإنشاء.

وتضم أجندة ورشة عمل حول التطوير المهني المستمر مختلف المواضيع المتعلقة بالبناء والمدن الذكية والمستدامة، بالإضافة إلى سلسلة “سيدات الأعمال في مجال إنشاءات”.

من جهته صرح جوسيه فيتشنتي الرئيس التنفيذي لمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بأن معرض The BIG 5 Qatar سيوفر منصة مهمة للشركات الراغبة في تطوير أعمالها في هذا السوق النشط، خصوصا في ظل الاستعدادات المتواصلة لبطولة كأس العالم 2022 والرؤية الوطنية 2030.

وأضاف أن المركز يفتخر باحتضانه للنسخة الأولى من المعرض واستضافة العارضين والزوار حيث يوفر لهم دخولا سهلا إلى عالم الأعمال في قطر.

وبالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة، يستضيف المعرض، برنامج المشترين ورحلة تعريفية لوسائل الإعلام. وتهدف المبادرتان إلى الترويج للفرص التي توفرها قطر للمستثمرين الدوليين.
;