“القطرية” تسّير رحلات إلى ثاني وجهاتها في كينيا ديسمبر المقبل

908 ‎مشاهدات Leave a comment
“القطرية” تسّير رحلات إلى ثاني وجهاتها في كينيا ديسمبر المقبل
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن موعد تدشين رحلاتها المباشرة إلى مومباسا، ثاني المدن الكبرى في كينيا بعد العاصمة نيروبي.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية أربع رحلات أسبوعياً إلى مومباسا على طائرة من طراز إيرباص A320، التي تضم 12 مقعد على درجة رجال الأعمال و120 مقعد على الدرجة السياحية اعتباراً من 9 ديسمبر 2018. 

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تدرك الخطوط الجوية القطرية بأن كينيا إحدى الأسواق المهمة بالنسبة للمسافرين، والآن يسعدنا الإعلان عن تدشين رحلاتنا إلى ثاني وجهاتنا في كينيا. ونحن واثقون بأن رحلاتنا المباشرة إلى مومباسا سوف تشهد إقبالاً ملحوظاً من قبل السياح الذي يتطلعون إلى استكتشاف الشواطئ الاستوائية الجميلة على الساحل الكيني، والتعرف على التنوع الثقافي والتراثي لهذه المدينة الرائعة”.

وأضاف سعادة السيد الباكر: “من شأن افتتاح وجهتنا الثانية في كينيا إتاحة المزيد من خيارات السفر أمام السياح الذين يودون استكشاف كينيا، حيث أصبح بإمكانهم الاختيار من بين السفر إلى مومباسا على متن أربع رحلات أسبوعياً، أو إلى العاصمة نيروبي على متن ثلاث رحلات أسبوعياً.

وتابع: “يأتي افتتاح محطتنا الثانية في كينيا تأكيداً على إلتزمنا المتواصل بتعزيز حضورنا في مختلف الأسواق، وافتتاح المزيد من الوجهات وتقديم المزيد من الخدمات ذات تصنيف الخمس نجوم للمسافرين من شتى أنحاء العالم”. 

وسيّرت الخطوط الجوية القطرية أولى رحلاتها إلى العاصمة الكينية نيروبي في شهر نوفمبر لعام 2005، ضمن خططها المستمرة للتوسّع. ويأتي الإعلان عن تدشين رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى مومباسا عقب إعلان القطرية عن إطلاق مجموعة من الوجهات الجديدة مؤخراً، بما في ذلك غوتنبيرغ في السويد وتالين في استونيا وفاليتا في مالطا.

وحازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم عن مقاعد كيو سويت، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

;