مؤسسة دوري نجوم قطر تصدر جدول بطولة كأس QSL

704 ‎مشاهدات Leave a comment
مؤسسة دوري نجوم قطر تصدر جدول بطولة كأس QSL
أصدرت مؤسسة دوري نجوم قطر جدول مباريات بطولة “كأس QSL” هذا الموسم والتي ستقام بمشاركة أندية دوري نجوم QNB وهي: (الدحيل- السد- الريان- الغرافة- أم صلال- السيلية- العربي- الخور- الأهلي- قطر- الخريطيات- الشحانية).

وستنطلق البطولة يوم الجمعة المقبل بإقامة مباريات الجولة الأولى يومي 7 و8 من سبتمبر الجاري، وسيكون اليوم الأول لمباريات المجموعة الأولى، واليوم الثاني لمباريات المجموعة الثانية..علما بأنه تم تحديد ملاعب مباريات الجولتين الأولى والثانية. 

وقد تم اعتماد تصنيف الأندية في القرعة بناء على الترتيب العام في دوري نجوم QNB بالموسم الماضي 2017 / 2018، وتقسيمهم إلى مجموعتين.

وأسفرت القرعة عن التالي، المجموعة الأولى: (الدحيل- الغرافة- أم صلال – العربي – قطر – الخريطيات).. وفي المجموعة الثانية جاء: (السد – الريان- السيلية- الخور- الأهلي- الشحانية).

ولحساب مباريات المجموعة الأولى ضمن مواجهات الجولة الأولى سيلعب الدحيل مع الخريطيات، وسيواجه العربي نظيره أم صلال، وسيلعب الغرافة مع قطر.. أما في مباريات المجموعة الثانية فسيلعب السد مع الشحانية، ويواجه الريان نظيره الأهلي، ويواجه السيلية فريق الخور.

أما مباريات الدور ربع النهائي من البطولة فستلعب بتاريخ 18 و19 يناير من العام 2019، وستلعب مواجهات الدور نصف النهائي يومي 25 و26 من الشهر نفسه.. أما المباراة النهائية فستكون بتاريخ 22 فبراير من العام المقبل.

;