بالفيديو.. #الريان ينتزع فوزا صعبا من الخريطيات بهدفين

734 ‎مشاهدات Leave a comment
بالفيديو.. #الريان ينتزع فوزا صعبا من الخريطيات بهدفين
انتزع الريان فوزا صعبا امام نظيره الخريطيات بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ،على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ضمن مباريات الاسبوع الرابع من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) 2018 / 2019 .
وبهذا الفوز رفع الريان رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني بينما بقي الخريطيات في المركز الاخير برصيد خال من النقاط.
وتقدم الريان بالهدف الاول قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق في الدقيقة ال40 عن طريق جونزالو فيريرا ،واضاف رودريغو تاباتا الهدف الثاني مع انطلاق الشوط الثاني في الدقيقة ال49 …بينما تكفل عبد الهادي امين بتسجيل هدف الخريطيات الوحيد في الدقيقة ال53 .
ودخل الخريطيات المواجهة تحت قيادة اطار فني جديد بقيادة المغربي عزيز العامري الذي حل بديلا للمدرب السابق التونسي ناصيف البياوي الذي تمت اقالته، بعد نتائج الفريق المتردية حيث تلقى ثلاث خسائر متتالية…لكن الوافد الجديد فشل بدوره في اول اختبار ليتلقى الفريق خسارته الرابعة ويقبع في قاع الترتيب ويواصل بذلك رحلة نزيف النقاط مبكرا والتي لا تخدم مصالحه خاصة مع تقدم المسابقة اكثر حيث سيكون الفريق معنيا بالهبوط الى الدرجة الثانية ان واصل النسج على نفس المنوال.
كما شهدت المباراة الظهور الاول للوافد الجديد والقادم من نادي السد الجزائري يوغرطة حمرون الذي تعاقد معه الفريق على امل ان يكون احد الأوراق الرابحة لكنه لم يوفق اليوم رغم محاولاته العديدة وتحركاته السريعة…في المقابل نجح عبد الهادي امين في تسجيل اول اهداف الخريطيات بعد صيام ثلاث جولات عن التسجيل.
من ناحيته حقق الريان فوزه الثاني بعد ان تعادل في مناسبتين واخرها كان في الجولة الماضية امام الدحيل بدون اهداف ،فدخل المواجهة اليوم وهو يدرك ان خصمه سيكون ندا قويا له ويحاول حصد فوزه الاول ،لكن خبرة لاعبي الريان حسمت الامور وكسب الفريق الرهان بأخف الاضرار وكان قريب من اضافة اهداف اخرى لكن غياب التركيز والدقة في انهاء الهجمات امام المرمى حال دون ذلك.
وعلى صعيد مواجهات الفريقان في الموسم الماضي التقيا في ثلاث مناسبات وكانت الغلبة للريان ،حيث فاز في مباراة الجولة الثانية من القسم الاول بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف ،وفي الاسبوع ال13 من القسم الثاني كرر الريان الفوز بأربعة اهداف مقابل هدفين ،اما في نصف نهائي كأس قطر ،فاز الريان بهدفين دون مقابل .
وكانت الجولة الرابعة من المسابقة المحلية قد انطلقت امس الجمعة بإقامة مواجهتين ،حيث واصل الخور السقوط بخسارته امام السيلية بهدفين مقابل هدف واحد ،واكتسح الغرافة شباك الاهلي برباعية نظيفة…وتختتم الجولة غدا بإقامة مواجهتين حيث سيلعب السد مع الشحانية ،فيما يواجه الدحيل نظيره نادي قطر.

;