عنابي الطائرة يتصدر مجموعته بفوزه على هونج كونج بثلاثة اشواط

954 ‎مشاهدات Leave a comment
عنابي الطائرة يتصدر مجموعته بفوزه على هونج كونج بثلاثة اشواط
اعتلى المنتخب القطري للكرة الطائرة صدارة المجموعة السادسة في دورة الالعاب الاسيوية 2018 التي تحتضنها إندونيسيا حاليا بتغلبه على منتخب هونج كونج بثلاثة اشواط دون مقابل بواقع 25 / 16 و 25 / 22 و 25 / 18 في المواجهة التي جمعتهما في صالة “جورو بولوجان” مع ختام الدور الاول.

وتسيد المنتخب القطري لكرة الطائرة مجريات المواجهة لصالحه مع تمكنه من مباغتة المنافس بالضربات الساحقة والكرات القصيرة تحت الشبكة مستغلا الفراغات التي تسببت بوقوع هونج كونج في العديد من الأخطاء ، وسيطر المنتخب على الشوط الأول وحسمه لصالحه بواقع 25-16…وفي الشوط الثاني استمر المنتخب القطري بالتقدم وحافظ على السيناريو ذاته، قبل أن ينهي الشوط لصالحه 25- 22.

وفي الشوط الثالث واصل المنتخب القطري تألقه وفرض اسلوبه لينهي المواجهة لصالحه بواقع 25 / 18 ،وسينتظر المنتخب القطري عملية سحب القرعة التي ستجريها اللجنة الفنية غدا، السبت، لمعرفة منافسه في الدور الثاني الذي سينطلق بعد يوم غد، الأحد.

أبدى الأرجنتيني كاميلو سوتو مدرب المنتخب القطري رضاه عن حصيلة اداء المنتخب في مبارياته في الدور الأول ..مشيرا الى ارتفاع جاهزية لاعبيه بدنياً وفنيا وذهنيا ،خاصة وان التجربة أثبتت أن المنتخب في تطور مستمر من مباراة لأخرى، والدليل التصاعد التدريجي في مستوى الأداء خلال المباريات الثلاث.

وأضاف مدرب المنتخب القطري الى انه سيعمل على ان يكون النسق في تصاعد، وسينتظر مراسم القرعة لمعرفة الطرف الاخر الذي سيواجه في ربع النهائي.

ومن جانب اخر واصل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية تحليقه في سماء الآسياد بعد تغلبه على المنتخب الكازاخستاني بنتيجة شوطين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بالميدان الرئيسي بالملاعب الشاطئية بالقرية الرياضية ببالمبانج لحساب الدور الـ16.

ودخل الثنائي شريف يونس واحمد تيجان لاعبا المنتخب القطري المواجهة بكل بقوة حيث فرضا اسلوبهما على الثنائي الكازاخستاني الكسي كلشكوف و الكسندر بابيشيف مما جعل الشوط الأول ينتهي بفارق هو الأكبر بواقع 21 / 8 ..كما حسم الشوط الثاني بواقع 21/ 18.

ويلاقي المنتخب القطري غدا السبت منتخب ايران المكون من الثنائي فاكيلي اراش و سالمين بهمان بعد فوزه على اليابان بشوطين نظيفين لحساب الدور ربع النهائي.

وعلى صعيد اخر يخوض المنتخب القطري للبولينج منافسات السداسي للفرق و التي ستقام غدا على مضمار القرية الرياضية بمدينة بالمبانج من اجل تعويض اخفاقه في منافسات الثلاثي.

ويتكون منتخب قطر للبولينج الذي يقوده الارجنتيني بيدرو لويس ميراني من 4 لاعبين حققوا اخر بطولة عالم للشباب بالولايات المتحدة الامريكية وهم غانم محمد ابو جسوم وجاسم المريخي ومحمد المريخي وجاسم ابراهيم الذياب بالإضافة الى اللاعبين يوسف الجابر و علي الجناحي.

وستلعب غدا منافسات السداسي للفرق من 6 جولات على فترتين فيما ستنطلق المرحلة الختامية بداية من الثالثة عصرا بالتوقيت الاندونيسي الحادية عشرة ظهرا بتوقيت الدوحة.

ومن ناحية اخرى اختتمت اليوم منافسات السباحة بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة ” جاكرتا بالمبانج 2018 …وقد أنهى المنتخب القطري للسباحة مشاركته برقمين جديدين فقد سجل عبد العزيز حسن العبيدلي رقما شخصيا جديدا له في سباق 50 متر صدر قدره 31.43 ثانية بعد أن كان رقمه السابق 31.87 ثانية.

وحقق يوسف هشام محمد رقما جديدا له في سباق 50 متر صدر أيضا ويبلغ 32.23 ثانية بينما كان رقمه السابق 32.47 ثانية.

وعلى صعيد اخر بدأ المنتخب القطري للشراع منافساته في الألعاب الآسيوية اليوم عبر المتسابقين وليد الشرشني وعبد الرحمن النصر في فئتي الايزر ستاندرد والايزر 4.7 في مياه جاكرتا.

وتمكن القطري وليد الشرشني من انهاء الجولة الاولى في المركز الثاني خلف بيزي اينبي من هونج كونج الذي سجل أسرع زمن فيما جاء الايراني جانين دارزي ثالثا والتايلاندي دوش رابعا ، وواصل الشرشني تفوقه وحافظ على وصافة السباق مع نهاية الجولة الثانية وسباقات اليوم …ويستكمل البطل القطري منافسات اللايزر ستاندرد غدا السبت في تمام الساعة 12 ظهرا حيث سيخوض الجولات الثلاث.

;