«الجسرة» يطلق مهرجان العيد

420 ‎مشاهدات Leave a comment
«الجسرة» يطلق مهرجان العيد
أقام نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي -التابع لوزارة الثقافة والرياضة- مهرجاناً للاحتفال بعيد الأضحى المبارك على مسرح النادي، قدّم خلاله النشاط الموسيقي والنشاط المسرحي بالنادي برنامجاً فنياً اشتمل على العديد من الفقرات والمقطوعات الموسيقية والغنائية فردي وجماعي، إضافة إلى مسابقات عديدة ومتنوعة.
وتم خلال هذه الفقرات توزيع هدايا قيّمة على الأطفال المشاركين.
يُذكر أن نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي يحرص على تنظيم مثل هذه الاحتفاليات بشكل سنوي في الأعياد والمناسبات؛ وذلك لإدخال البهجة في قلوب الأطفال في أيام العيد، في إطار فعاليات النشاط الاجتماعي وقبل الاستعداد لدخولهم المدارس.
وأعربت إدارة النادي عن سعادتها لمشاركة الأطفال وأولياء أمورهم في مثل هذه الاحتفالات، والمشاركة في أنشطة النادي المختلفة المقرر أن تنطلق بكثافة عقب انتهاء الإجازة.
يُشار إلى أن نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي من أعرق الأندية الأدبية في الوطن العربي، واستضاف منذ إنشائه في مطلع الستينات من القرن الماضي، العديد من الكتّاب والمثقفين من أرجاء الوطن العربي كافة، ويمتاز بنشر المؤلفات الأدبية والنتاج الفكري لأولئك المثقفين من خلال مجلة الجسرة الثقافية ومن خلال موقعه الإلكتروني. كما يقيم النادي العديد من الدورات التدريبية المجانية على مدار العام للشباب في مختلف مجالات الإبداع، من كتابة ومسرح وموسيقى.;