إغلاق مؤقت على تقاطع الشورى لمدة 12 ساعة فقط

666 ‎مشاهدات Leave a comment
إغلاق مؤقت على تقاطع الشورى لمدة 12 ساعة فقط
أعلنت هيئة الأشغال العامة “أشغال” أنه سيتم تنفيذ إغلاق مؤقت على تقاطع الشورى (المعروف بتقاطع القصر الابيض)، في المسارات الرئيسية على كل من الجهات الأربعة للتقاطع، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور. يستمر الإغلاق لمدة 12 ساعة فقط على النحو التالي:أولاً، إغلاق التقاطع لمدة 6 ساعات فقط من مساء الأثنين 13 أغسطس حتى صباح الثلاثاء 14 أغسطس 2018.

ثانياً، إغلاق التقاطع لمدة 6 ساعات فقط من مساء الثلاثاء 14 أغسطس حتى صباح الأربعاء 15 أغسطس 2018، خلال هذه الفترة، يمكن للقادمين باتجاه تقاطع الشورى من جهاته الأربعة الانعطاف يميناً فقط واستخدام التقاطع الذي يليه، كما هو موضح في الخريطة المرفقة.

يهدف هذا الإغلاق المؤقت إلى استكمال أعمال تركيب الإشارات الضوئية الجديدة في تقاطع الشورى، وذلك في إطار أعمال تطوير التقاطعات والدوارات في مناطق متعددة من بلدية الدوحة الكبرى، والتي تهدف إلى تعزيز انسيابية المرور وتخفيف الازدحام في المناطق الحيوية.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.

;