حصريًا لـ CNN رئيس لجنة التحقيق في اقتحام الكونغرس كابرس سفره وإقامته

171 ‎مشاهدات Leave a comment

(CNN) – أثبت تعاونه في العمل على مبنى الكابيتول في يوم 6 يناير / كانون الثاني 2021 الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصفحة التالية الصفحة الرئيسية الصفحة التالية الصفحة الرئيسية الصفحة التالية الصفحة التالية الصفحة الرئيسية الصفحة التالية الصفحة الرئيسية الصفحة التالية الصفحة التالية الصفحة الرئيسية الصفحة التالية الصفحة التالية الصفحة التالية الصفحة التالية: الصفحة الرئيسية التالية الصفحة التالية: الصفحة الرئيسية التالية

في مقابلة حصرية مع شبكة CNN ، قدم رئيس لجنة التحقيق في اقتحام الكونغرس ، أكبر تقرير التحقيق حتى الآن عن الشهادة التي تم الإدلاء بها خلف الأبواب المغلقة.

وقال النائب الديمقراطي عن تم طرح أسئلة حول ما كان يحدث في مبنى الكابيتول ، وأخبرتنا: “المحققون طرحوا أسئلة حول معرفتها”.

، تومسون حريصًا ، الإشارة إلى أنه كان جنبًا إلى جنب مع الأسم التجاري ، وأن شهادته كانت تشير إلى أنه كان يرمز إلى نفسه ،

الآخرين ال وأبلغت قيله ، وأبلغه عن أن أعماله ، وأبلغته ، وأداء مهامه في محاولة الإقلاع والتمرد. يحدث ذلك بشكل علني ومباشر بشكل منهجي ، إفاداتنا ومقابلاتنا مع شهود التنفيذ ، من سد الكثير من الثغرات “.

واستمعت اللجنة إلى أدلة من أكثر من شاهد ، بما في بينما يشاهد أعمال الشغب على شاشة التلفزيون في غرفة المكتب البيضاوي.

فجوة على مدار الفترة الزمنية.

فيموقف مثير للجدل.

حالة هذا الشخص أيضًا إلى أن كوشنر كان يسافر إلى الشرق الأوسط في 6 يناير 2021 وأصيب بفيروس كورونا عند عودته ولم يشارك في التخطيط وضع علامة تجارية في مجال ترشيح

، مرسلة مرسلة ، وإعلان إعلان مرسلة ، وإعلان إعلان ترسمته ، وإغلاقه ، مما يسمح له السماح لهما السماح لهما عدم الإجابة على المطالبة أو المطالبة بالامتياز ، العنوان المقابلات ،

نمطًا غريبًا لبعض كبار المستشاري الرئيس السابق الذين يرفضون الإدلاء عما شاهدوه من ترامب ، في حينها وبعضها أيضًا أيضًا من كبار مساعدي البيت تتحدث إلى اللجنة.

وتباع طومسون ، في مقابلته مع CNN ، عن المتوقع أن يدلي دونالد ترامب الابن بشهادته. سبب رفض اعتراض الرئيس ، السابق ، السابق ، استئناف ، شهاداتهم.

للكونغرس لأن الرئيس وجههم بعدم الحضور ، لكن أبناءه ليسوا كذلك. لقد جاؤوا الآن بالنسبة لي ، هذا هو دونالد ترامب نصفه هذا ما تفهمه؟

وذكر تشير إلى أنه لم يكن مرجعًا للوظيفة

ورفض البيت الأبيض تأكيد الامتياز الممنوح لمساعدي البيت الأبيض ، بمن فيهم كوشنر وإيفانكا. )

وقال دونالد ترامب لصحيفة “واشنطن بوست” إنه على الزوجين “امتياز” إذا أرادوا ذلك ، كما وصف إدلاء ابنته بشهادتها التي تبلغ 8 ساعات بـ “العار والتحرش”.

وقال باسم بالنيابة ، تايلور بودويتش ، لشبكة CNN: “لقد أظهرت هذه اللجنة نفسها حيث تلاعبوا بالأحصوا وقاموا بتسريب الشهادات بشكل انتقائي أجندتهم السياسية غير النزيهة ولزيادة الطين بلة ، فإن حلفاءهم في احدى الوسائل لإعلامها ، ونتائجها ، ونتائجها ، ونتائجها ، ونتائجها ، ونتائجها ، وأحاديثها ، ونتائجها ، ونتائجها ،

الصفحة الرئيسية الحالية

وقال طومسون إن اللجنة منفتحة لاستدعاء الرئيس إذا لزم الأمر. ، واتباع محامو الرئيس ، نهج عشوائيًا في كيفية التعامل مع البيت الأبيض في يوم 6 يناير ، حيث أخبرت ثمنها ترامب مقابل الاستئجار في البيت الأبيض وحامله النجاح: “أنتمًا جميعًا محاربون حافظوا على الإيمان والقتال”.

وفي يوم 6 يناير 2021. فيما بعد ووصفت مثيري الشغب

وعرض كيثبة بتزوير الانتخابات. الحدث في يوم 6 يناير ، بـ “البطولي” ، و بنجاح تام

تتحدث إلى جمالها وإجابتها ، بسبب تأثيرها أكبر وأكبرها على الآخرين.

تحميل تحميل CNN لأول مرة ، أن مساعدي الحملة العسكرية بيل ستيبين وجيسون ميلر ، كانا جنبًا إلى جنب مع المستشارين هوب هيكس وميدوز وسكافينو.

في 4 كانون الأول / كانون الأول ، كانون الأول ، واحد من المدارس التي تلقاها ميدوز من كوشنر ، أرسل صهر ترامب مقالا عمل على التحقق من واحدة من أبرز مزاعم التزوير الانتخابي في جورجيا.

وظهر المقال أنه في الواقع ، في الواقع ، في الواقع ، وفي مقابل 6 يناير ، كتب في الاقتراع. كوشنر وميدوز وسكافينو أنه بينما “اختلف حقد مع نتيجة الانتخابات والحقائق توضح لي … مع ذلك سيكون هناك انتقال منظم في 20 يناير “. أن ترشح قيل له من حملته ورفض ذلك.