تحفيز العودة إلى المكاتب .. غوغل تغري موظفيها بـ “سكوتر” مجاني

125 ‎مشاهدات Leave a comment

تستعد شركة غوغل (Google) لموظفيها إلى المكتب هذا الأسبوع. وكمكافأة إضافية ، ستقدم لهم دراجات كهربائية (سكوتر) التكنولوجيا مع صانع السكوتر الإلكتروني لأطلاق برنامج جديد يُدعى “رايد سكوت” (Ride Scoot) ، حيث يمكن لمعظم في غوغل بالولايات المتحدة الحصول على تكلفة كاملة ، التكلفة الكاملة للحصول على التكلفة الكاملة لـ “أوناغي ون” (Unagi One) الأنيق الذي يباع بسعر 990 دولارًا أمريكيًا ، وهو انبعاثات تبلغ سرعته القصوى ميلا (13 في الساعة ، ومداه يصل إلى 15. 5 ميلا (15.

. موظفين موظفين في وادي السيليكون.

. المنزل. وغوغل تحاول فقط القيام بكل ما في وسعها لتحسين تجربة العودة “.

توسيع مكاتبها خلال فترة الوباء لإغراء الموظفين بالعودة.

موظفو غوغل لا ترغب في العودة في العودة إلى المكاتب لهذا حفزتهم الشركة بمنحهم سكوترات مجانية (نيويورك تايمز)

واعتمدت غوغل على السكوترات. المجانية كحافز محتمل ، ووجدت في أوناغي شريكا راغبا. المال الاستثماري العام الماضي ، لكنّ الشركة -التي أصبحت موضوعًا قديمًا أو مدفوع لها- اشتراكا كبديل للملكية.

فمقابل 50 صورة توضيحية في العلبة ، يمكن أن تظهر في كتابات مميزة “يتم تسليمه إلى باب منزلهم. هناك أيضًا رسوم الاشتراك 44 دولارًا ، ولكن يتم تضمين والتأمين من الرسوم الشهرية أو التلف في الرسوم الشهرية.

تقوم بتوزيع سكوترات مجانية لكل موظف في غوغل ، تخطط للتسجيل في مكاتب التسجيل لتسجيل الموظفين للحصول على اشتراك شهري في السكوتر بسعر دفاع

. دولارًا شهريًا ، بالإضافة إلى رسوم التسجيل حجمًا) حجمًا إجماليًا بمقدار حجمها بواسطة غوغل.

وستتم أيضًا إضافة اشتراكات السكوتر كخيار نقل إلى بوابة الداخلية في غوغل ، وستستضيف غوغل وأوناغي أيامًا توضيحية للموظفين والموظفين لتجربة السكوتر في مواقع مختلفة. اشتراكهم الشهري فقط.

)

وقال ها يمان إن أوناغي أبرمت صفقات مع أرباب العمل الكبار الآخرين ، بما في ذلك ، لإضافة سكوترات كهربائية كميزة نقل الوظائف ، والتعويض أو بسعر مخفض. وهي تعمل أيضًا مع عدد من الفنادق والمساكن.