توب 5.. قرقاش يؤكد تمسك الإمارات بموقفها تجاه الفلسطينيين.. وأمريكا تخفض قواتها بالعراق

156 ‎مشاهدات Leave a comment

من تأكيد أنور قرقاش تمسك الإمارات بموقفها تجاه الفلسطينيين بعد اتفاقية السلام مع إسرائيل الى إعلان أمريكا عن تخفيض وجودها العسكري في العراق الى قائمة الدول التي حققت أكبر تقدم في التنافسية الرقمية.. إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

قرقاش: اتفاقية السلام مع إسرائيل ليست على حساب القضية الفلسطينية.. وموقفنا “راسخ”

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات، أنور قرقاش، الأربعاء، أن اتفاقية السلام بين بلاده وإسرائيل لن تكون على حساب ما وصفها بـ”القضية الفلسطينية” مؤكدا على موقف أبوظبي “الراسخ” تجاه الصراع الإسرائيلي الفلسطيني والذي يتفق مع مبادرة الس

أمريكا تعلن تخفيض وجودها العسكري في العراق وتؤكد: “دليل ثقة بشركائنا”

أعلن قائد القوات الأمريكية في الشرق الأوسط، الأربعاء، تخفيض عدد القوات الأمريكية المتواجدة في البلاد من 5200 إلى 3000 جندي خلال شهر سبتمبر/أيلول الجاري

الإمارات تعلن من سيرأس وفدها لتوقيع اتفاقية السلام مع إسرائيل بأمريكا

سيرأس الشيخ عبدالله بن زايد، وزير الخارجية الإماراتي، وفد بلاده خلال توقيع اتفاق السلام مع إسرائيل في العاصمة الأمريكية، واشنطن، في الـ15 من الشهر الجاري.

مالك علامة “لويس فيتون”: صفقة الاستحواذ على دار مجوهرات “تيفاني” لا يمكنها أن تستمر

قالت شركة LVMH الفرنسية العملاقة إنها لن تستطيع المضي قدماً بصفقة استحواذها المخطط على دار مجوهرات “تيفاني” الأمريكي الشهير، والتي كان من الممكن أن تكون أكبر صفقة سلع فاخرة في التاريخ.

على رأسها السعودية.. هذه الدول حققت أكبر تقدم في التنافسية الرقمية

يكشف التقرير أنه داخل مجموعة الـ20، جاءت المملكة العربية السعودية في المركز الأول من بين دول الـ20 الأكثر نهوضاً بقدرتها التنافسية الرقمية، لتتبعها بعد ذلك فرنسا ومن ثم إندونيسيا.