شاهد.. بث مباشر لمباراة #السعودية_البحرين في بطولة كأس الخليج الـ 24

709 ‎مشاهدات Leave a comment
شاهد.. بث مباشر لمباراة #السعودية_البحرين في بطولة كأس الخليج الـ 24
تشكّل مواجهة الليلة بين الأخضر السعودي والأحمر البحريني اختباراً مهماً لكليهما، على اعتبار أنهما لم يتذوقا بعد طعم الانتصار، بعد خسارة الأول أمام الكويت بثلاثية لهدف، وتعادل الأحمر مع العُماني من دون أهداف، ويتسلّح المنتخب السعودي بنجوم الهلال، حيث يعوّل الفرنسي هيرفي رينارد على نجم نهائي دوري أبطال آسيا سالم الدوسري، فضلاً عن المخضرم سلمان الفرج مهندس خط الوسط، ومن المتوقّع أن يدفع بهما في التشكيلة الأساسية، كما سينضم البليهي للخطوط الخلفية، بالإضافة إلى ياسر الشهراني في مركز الظهير الأيسر، فيما سيتكفل سعود عبدالله بمركز الظهير الأيمن، وفراس البريكان صاحب الهدف السعودي الوحيد في لقاء الكويت.

سيكون هاجس رينارد التنظيم الدفاعي، الذي ظهر بصورة مرتبكة في لقاء الكويت وتسبب بثلاثية للأزرق، ويعرف المدرب الفرنسي أن الطريق إلى نصف النهائي يبدأ بعبور المحطة البحرينية، ويعرف أن ضياع أية نقطة يعني مواجهة خطر الخروج المبكر.

من جانبه، البرتغالي هيليو سوزا -مدرب البحرين- يريد خطف العلامة الكاملة، ليضع قدماً في الدور نصف النهائي، ومن المحتمل ألا يجري سوزا تعديلات جوهرية على التشكيلة، ولكن سيعتمد على بعض الأسماء الجديدة، وسيبقي سوزا على السيد شبر العلوي في حراسة المرمى -بعد ظهوره المميّز- بدلاً من الحارس الأساسي محمد السيد جعفر، حفاظاً على الاستقرار، فيما من المرجّح أن يدفع بالوجه الجديد تياجو، بجانب محمد الرميحي ومهدي حميدان، فضلاً عن استمرار الاعتماد على جاسم الشيخ وعلي حرم في وسط الميدان، وراشد الحوطي في الجهة اليسرى بدلاً من وليد الحيام.

وتُمنّي الجماهير البحرينية النفس أن يتمكن منتخبها هذه المرة بخطف اللقب الذي طال انتظاره منذ انطلاقة النسخة الأولى من أرض البحرين في عام 1970، وما زال يراود الجميع في الكرة البحرينية.

ويدرك البحرينيون أن المهمة لن تكون سهلة، من خلال الوقوع في مجموعة وصفت بالنارية، إلى جانب منتخبات: عمان -حامل اللقب- والسعودية والكويت، وجميعها نالت شرف حمل الكأس الخليجية عدا البحرين.

عموماً، التكهّنات صعبة مع أفضلية نسبية لصالح الأخضر مع عودة نجوم الهلال، وتطلعاته لرد الاعتبار بعد خسارة الكويت، ومصالحة الجماهير، فلمن سيبتسم الحظ ؟؟

شاهد المباراة بث مباشر من هنا
https://www.alkass.net/alkass/live.aspx?ch=one