لجنة الهجن تثمن المشاركة العمانية في مهرجان سمو الأمير المفدى

448 ‎مشاهدات Leave a comment
لجنة الهجن تثمن المشاركة العمانية في مهرجان سمو الأمير المفدى

7

أكد السيد عبدالله الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، أن انطلاقة المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، جاءت قوية ومبشرة للغاية في ظل الإقبال الكبير على المشاركة خاصة من دولة عمان.

وقال الكواري، في تصريحات صحفية عقب تتويجه الفائزين برموز اليوم الأول للمهرجان السنوي، إن مشاركة هجن البشاير من سلطنة عمان الشقيقة في المهرجان يثري رياضة الآباء والأجداد ، مشيرا إلى أن هذه المشاركة ستزيد من قوة المنافسة في الاشواط المفتوحة المخصصة لهجن هجن الشيوخ.

وأوضح أن للجنة المنظمة لسباق الهجن ترحب بكل الأشقاء من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في السباقات التي تقام بميدان الشيحانية، معتبرا أن الرياضة أفضل وسيلة لتجميع الشعوب والتقريب بين الأشقاء.

ورأي الكواري أن بداية المنافسات في اليوم الأول من المهرجان جاءت قوية وهو ما يؤكد أن المهرجان سيكون على أعلى مستوى من حيث قوة المنافسات ومستوى التنظيم، لافتا إلى الاعداد الكبيرة من المشاركين ونوعية المشاركات التي تؤكد قوة المنافسات التي ستقام طوال أيام المهرجان على أرضية ميدان التحدي.

وتوقع نائب رئيس لجنة الهجن أن يشهد المهرجان تحقيق المزيد من المفاجآت السارة الخاصة بالتوقيتات والمستويات التي تقدمها الهجن، مشيرا إلى أن الفرصة باتت متاحة لهذا الأمر في ظل وصول الهجن إلى قمة لياقتها، فضلا عن التحسن الملحوظ في الأحوال الجوية .

وشدد الكواري على ان تنوع الفائزين بالرموز في اليوم الأول يشير إلى قوة المنافسات والاستعدادات لهذا المهرجان السنوي الكبير، الذي يشهد أقوى المشاركات على مدار الموسم.