كورتوا: الصحافة الإسبانية تريد التخلص مني

268 ‎مشاهدات Leave a comment
كورتوا: الصحافة الإسبانية تريد التخلص مني

قال تيبو كورتوا الحارس البلجيكي لنادي ريال مدريد إنه يتلقى معاملة غير عادلة بإسبانيا في موسمه الأول الذي تميز بالصعوبة مع ناديه، ودافع عن قدراته بعد أن ارتكب خطأ محرجا مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020.

وتسبب سوء تقدير من الحارس في نجاح دينيس تشيرشيف في إحراز هدف لروسيا في المباراة التي انتهت بفوز بلجيكا 3-1 أمس الأول الجمعة.

وأكمل هذا الخطأ أسبوعا قاسيا عاشه كورتوا بعد أن استبعده زين الدين زيدان أمام سيلتا فيغو السبت الماضي في أول مباراة للمدرب الفرنسي بعد عودته لريال مدريد مفضلا الدفع بكيلور نافاس.

وأمضى كورتوا موسما صعبا في أول ظهور له مع ريال مدريد قادما من تشلسي الإنجليزي، ويشعر الحارس البلجيكي أنه عومل بقسوة في إسبانيا بسبب دوره في موسم مهزوز خاضه الفريق وتركه بدون فرصة حقيقية للتتويج بأي لقب.

وقال اللاعب لوسائل إعلام بلجيكية “ما زلت أعتبر نفسي من أفضل الحراس في العالم رغم أن الصحافة الإسبانية تريد التخلص مني.. أشعر بالقوة وأتسم بالهدوء، ألعب جيدا وأتمرن جيدا”.

كما تجاهل كورتوا الخطأ الذي ارتكبه في مباراة روسيا، وقال “المهاجم الروسي دفعني.. لم أكن اتسم بالقوة الكافية لإبعاد الكرة، ارتكبت خطأ بسيطا، لكن هذه هي حياة حارس المرمى، بعد ذلك هدأت وأكملت المباراة”.

وحاول المهاجم البلجيكي إيدن هازارد -الذي أحرز هدفين في مرمى روسيا بعد خطأ كورتوا- تخفيف حدة التوتر بعد المباراة بسبب خطأ زميله في الفريق.

وقال هازارد ساخرا “يشاهد (كورتوا) مقاطع فيديو كثيرة عن حركاتي في الملعب ويحاول تقليدها.. المشكلة أنه أطول مني لهذا السبب لا تسير الأمور على ما
يرام”.

المصدر : وكالات