جامعة قطر تفتح باب الترشُّح لجوائز الحياة الطلابية

648 ‎مشاهدات Leave a comment
جامعة قطر تفتح باب الترشُّح لجوائز الحياة الطلابية
أعلن قطاع شؤون الطلاب بجامعة قطر عن فتح باب الترشح لجوائز الحياة الطلابية للعام الأكاديمي 2018-2019 والتي تكرم بها الجامعة طلابها وطالباتها المتميزين والمساهمين بفاعلية في مختلف مجالات الحياة الجامعية والأنشطة الطلابية. 

وبهذه المناسبة أكد الدكتور خالد الخنجي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب على أهمية هذه الجوائز في تحفيز الطلبة على المشاركة الفاعلة في الحياة الجامعية بما فيها من فرص للتنمية الشخصية وصقل المهارات وبناء القدرات القيادية، مضيفًا أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بتكريم الطلبة المتميزين والمشاركين في البرامج والأنشطة اللاصفية، كونها تدعم الجوانب الأكاديمية للطلاب وتثري من خبراتهم الشخصية والعملية. وأوضح الخنجي أن جوائز الحياة الطلابية تنقسم إلى خمس فئات وهي جائزة القيادة الطلابية، وجائزة الأندية والمنظمات الطلابية وجائزة العمل التطوعي، وجائزة الطالب الرياضي، وجائزة التوظيف الطلابي. 

من جانبه قال الدكتور عبد الله اليافعي مساعد نائب رئيس الجامعة للحياة الطلابية والخدمات: “إن جميع طلبات الترشيح واختيار الطلبة الفائزين تخضع لعملية تقييم من قبل اللجنة التي تشرف على جوائز الحياة الطلابية، وذلك وفقاً لمعايير وشروط خاصة بكل فئة من فئات الجوائز، بالإضافة إلى المعدل التراكمي للمرشح”.

وأضاف اليافعي: “بأن الطلب الإلكتروني للترشيح سيكون متاح للطلبة عبر نظام الخدمة الذاتية (بانر) حتى الموعد النهائي بتاريخ 14 مارس المقبل، مؤكدا على أهمية قراءة الشروط والمعايير الخاصة بكل فئة من فئات الجوائز”. 

والجدير بالذكران قسم دعم الكتابة واللغة يقدم ورشة تعليمية للطلبة المرشحين لجوائز الحياة الطلابية في كيفية كتابة السيرة الذاتية المهنية باحترافية والإجابة على الأسئلة الخاصة بطلب الترشح لجوائز الحياة الطلابية.

;