تواصل الاستعدادات لانطلاق مهرجان “سيف سمو الأمير المفدى” لسباقات الخيل

657 ‎مشاهدات Leave a comment
تواصل الاستعدادات لانطلاق مهرجان “سيف سمو الأمير المفدى” لسباقات الخيل
 تتواصل الاستعدادات بنادي السباق والفروسية لانطلاق فعاليات مهرجان “سيف سمو الأمير المفدى” لسباقات الخيل في مضمار النادي.
ويعد المهرجان الذي سينطلق بعد غد الخميس أحد أبرز سباقات الخيل الدولية في المنطقة، ويشهد مشاركة أفضل الجياد القطرية والعالمية. 
وضمن الاستعدادات، أعلنت Ooredoo أنها ستكون راعيا لسباق الخيل الدولي على السيف الفضي لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، والذي يقام ضمن مهرجان “سيف سمو الأمير” لسباقات الخيل.
وتعليقا على هذه الرعاية، قال ناصر بن شريدة الكعبي، الرئيس التنفيذي لنادي السباق والفروسية: “نفخر بأن تكون Ooredoo شريكة مع نادي السباق والفروسية في رعاية مهرجان سيف سمو الأمير، وفي أحد الأشواط بالغة الأهمية، كونه مخصصا للخيل العربية الأصيلة .. ومعروف عن قطر مدى اهتمامها بهذه السلالة من الجياد ، كما أن المهرجان يقام بطابع عالمي من خلال مشاركة مجموعة كبيرة من المدربين والخيالة المعروفين حول العالم”.. مشيرا إلى أن المهرجان يساهم في تحقيق رؤية نادي السباق والفروسية بأن تصبح قطر مركزا عالميا للفروسية.
وفي ختام حديثه ، قال الكعبي: “أنا على ثقة بأن هذه الشراكة مع Ooredoo ستخلق المزيد من فرص التعاون والعمل المشترك بما يخدم الفروسية القطرية “.
من جانبه ، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: “نولي اهتماما كبيرا لدعم الفعاليات والأنشطة الهادفة للمحافظة على تراث وتقاليد قطر، ونحن سعداء بدعم هذه البطولة الدولية المهمة لسباقات الخيل وما زادنا اعتزازا بالتأكيد هو رعايتنا للسباق الذي سيقام على السيف الفضي لسمو الأمير”.
وأضاف: “تأتي هذه الرعاية انطلاقا من حرصنا الدائم على إحياء موروثنا القطري ودعم ورعاية العديد من الفعاليات المجتمعية في قطر، وانطلاقا من جهد أكبر تسعى من خلاله الشركة إلى التعريف بتاريخ قطر وبالهوية الوطنية.”
;