انتخاب ناصر الخليفي عضوا لرابطة الأندية الأوروبية باللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم

392 ‎مشاهدات Leave a comment
انتخاب ناصر الخليفي عضوا لرابطة الأندية الأوروبية باللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم
انتخبت اللجنة التنفيذية لرابطة الأندية الأوروبية، اليوم، ناصر الخليفي (رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي) عضوا باللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتعد اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم هي الهيئة التنفيذية العليا لهذا الاتحاد، وتتكون من رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة و16 عضوا آخرين منتخبين من قبل مؤتمر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إضافة إلى اثنين منتخبين من قبل رابطة الأندية الأوروبية وواحد من قبل الدوريات الأوروبية.

وسيمثل ناصر الخليفي رابطة الأندية الأوروبية داخل اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي للعبة، برفقة رئيس الرابطة الأوروبية أندريا أنييلي، وسيحل محل إيفان غازيديس.

ويحتاج قرار انتخاب الخليفي المصادقة الرسمية خلال مؤتمر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الذي سينعقد في 7 فبراير القادم في روما.

وفي تعليق له على انتخابه، قال الخليفي “إنه لشرف كبير لي أن يتم انتخابي من قبل زملائي الأعضاء باللجنة التنفيذية لرابطة الأندية الأوروبية للانضمام إلى اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم”.

 وأضاف “أتطلع إلى العمل برفقة أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتحسين وتطوير كرة القدم الأوروبية، مع ضمان مراعاة مصالح جميع الأندية في عملية صنع القرار”.

;