لاعبو «الأدعم» يسيطرون على ألقاب بطولة اتحاد التنس

558 ‎مشاهدات Leave a comment
لاعبو «الأدعم» يسيطرون على ألقاب بطولة اتحاد التنس
فرض لاعبو «الأدعم» سيطرة مطلقة على ألقاب بطولة الاتحاد القطري للتنس، التي احتضنها مجمع ملاعب اتحاد اللعبة على مدى الأسبوعيين الماضيين.
وحقق اللاعب القطري الواعد مبارك شنان إنجازاً مزدوجاً وأحرز لقبي فردي وزوجي الرجال، بتغلبه في نهائي الفردي على شقيقه موسى، وفوزه في نهائي الزوجي مع سلطان خلفان على الثنائي المكوّن من أنس الأمراني وعمر عبدو.
وحقق ناصر اليافعي بدوره إنجازاً مهماً في البطولة، وتُوّج بلقبي فردي وزوجي تحت 18 سنة بفوزه على كليمينت هرمن وتغلّبه في نهائي الزوجي مع علي اليافعي على كليمينت هرمن ومارسو برو.
وأسفرت باقي النتائج عن تتويج مشعل الخنجي وناصر خالد الخليفي بلقب زوجي تحت 14 سنة بفوزهما على سلطان المالكي وتركي العبدالله، وتتويج سارة مغوفل بلقب السيدات بفوزها على المارينا راميراز، وتتويج شيخة خليفة بلقب فردي بنات تحت 14 سنة بفوزها على العنود المانع، وتتويج صفية آل ثاني بلقب فردي تحت 12 سنة بفوزها على مشعل الخنجي.
وحقق فيصل آل ثاني لقب فئة الكرة الحمراء في أصناف الميني تنس، وموزة المالكي لقب الفئة نفسها عند الفتيات، وعادل غانم لقب فردي تحت 14 سنة، ولوران ماني لقب الرواد.
وتوّج سعد المهندي -المدير التنفيذي للاتحاد- الفائزين، بحضور سلطان خلفان مدير البطولات المحلية بالاتحاد وعدد كبير من موظفي الاتحاد والمدربين واللاعبين المشاركين فيها.
وشدد المهندي على أهمية البطولة في أجندات الاتحاد، ومنح فرص التباري والمنافسة أمام لاعبي «الأدعم» في مختلف الفئات العمرية لكسب خبرات جديدة والاستعداد للاستحقاقات المقبلة.
وأضاف: «البطولة حفلت بالقوة والإثارة، وشهدت منافسات قوية في مختلف أطوارها. ولاعبو المنتخب قدّموا مستويات جيدة، ونحن سعداء بسيطرتهم على ألقاب المسابقة.. الاتحاد يحرص على توفير كل سبل النجاح للاعبين لمواصلة تطوير قدراتهم».;