المجلس البلدي يكرم مدير الإدارة العامة للمرور

71 ‎مشاهدات Leave a comment
المجلس البلدي يكرم مدير الإدارة العامة للمرور
استقبل سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، سعادة اللواء محمد سعد الخرجي المدير العام للإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، وذلك بمناسبة تكريم المجلس البلدي لسعادته.

جرى خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات وسبل تعزيز العلاقات، والتعاون مع أعضاء المجلس البلدي المركزي في تحقيق متطلبات ومقترحات أهالي دوائرهم.

بدوره أشاد سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي، بجهود سعادة اللواء الخرجي، وكافة منتسبي الادارة العامة للمرور، في تحقيق شروط ومتطلبات الأمن والسلامة المرورية المستدامة بجميع مناطق الدولة.

وأثنى على جهودهم المتواصلة يومياً بكافة الطرق، لتحقيق السيولة المرورية، والتعاون والتنسيق مع أعضاء المجلس، في إطار تعزيز وتطوير العمل المشترك لخدمة المواطنين. 

وقال آل شافي “بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء المجلس البلدي المركزي، نتقدم لكم بجزيل الشكر والتقدير على جهودكم الكبيرة، وما تقدمه الادارة العامة للمرور، وشخصكم الكريم، من تعاون وتفاهم مع أعضاء المجلس البلدي المركزي”.

من جانبه قال اللواء محمد سعد الخرجي “نعمل ونتشارك معاً في خدمة المواطنين والوطن ككل، وننفذ أقصى ما نستطيع، لتحقيق طموحات وتطلعات المواطنين، ونهضة ورفعة وطننا الغالي”.

;