مدرب قطر يشيد بتفوق المنتخب الهجومي والدفاعي في كأس آسيا لكرة القدم

416 ‎مشاهدات Leave a comment
مدرب قطر يشيد بتفوق المنتخب الهجومي والدفاعي في كأس آسيا لكرة القدم
 أشاد الإسباني فليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري لكرة القدم بالأداء الهجومي لفريقه وكذلك التألق الدفاعي في كأس آسيا، معربا عن أمله باستمرار المنتخب في تحقيق الفوز والتفوق في الأدوار المقبلة في البطولة.
وعبر سانشيز عن سروره البالغ بعدما حقق الفوز على نظيره السعودي 2 / صفر اليوم في ختام مباريات الدور الأول لبطولة كأس آسيا، وحفاظ المنتخب على صدارته للمجموعة الخامسة وتحقيقه العلامة الكاملة بعد فوزه على لبنان وكوريا الشمالية.
وقال سانشيز ،في تصريحات له بعد المباراة، “كان الأداء جيدا ولعبنا بأسلوب جيد وفزنا عن جدارة، ومن الجيد للغاية أن ننهي الدور الأول بمعنويات مرتفعة من خلال هذا الفوز”.
وأضاف :” كنا نعرف قبل المباراة أنها مواجهة صعبة لقوة المنتخب السعودي.. اللاعبون بذلوا جهدا كبيرا وكان علينا أن نقاتل بشكل جيد حتى نحقق نتائج جيدة، ونصل لصدارة المجموعة ونحافظ على ثقتنا قبل الدور الثاني”.
وحول المنتخب العراقي الذي سيقابله في الدور المقبل، أكد المدرب الإسباني أنه يعرف المنتخب العراقي جيدا والمباراة ستكون صعبة، حيث يمتلك فريقا قويا ولديه لاعبون متميزون وقدم أمس أداء راقيا، وعلينا أن نبذل جهدا كبيرا أمامه.
وبشأن أداء اللاعبين في الدور الأول، قال سانشيز:” لدينا بعض اللاعبين عمرهم أقل من 23 سنة ولكنهم قدموا أداء جيدا اليوم لأنهم التزموا بروح الفريق”.. مضيفا ” أنهينا الدور الأول في الصدارة والآن نبدأ مرحلة جديدة بغض النظر عن مباريات الدور الأول وما تحقق فيها، وعلينا أن نستعد للمباريات المقبلة”.
وحول إنجاز النجم المعز علي وصدارته لقائمة هدافي البطولة برصيد 7 أهداف، أكد سانشيز أهمية وجود لاعب مثل المعز علي.. لافتا إلى أنه لاعب جيد ويتطور بشكل تدريجي.
;