فوز قطر على السد ضمن البطولة الوطنية للكرة الطائرة

284 ‎مشاهدات Leave a comment
فوز قطر على السد ضمن البطولة الوطنية للكرة الطائرة
 حقق فريق قطر الفوز على السد بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على صالة الاتحاد ضمن المجموعة الأولى من البطولة الوطنية للكرة الطائرة في نسختها الثانية.
جاءت نتيجة الأشواط بواقع 25 – 15 و 25 – 11 و 25 – 16  وبهذا الفوز رفع قطر رصيده إلى 6 نقاط متساويا مع الوكرة متصدر المجموعة بينما ظل السد في المركز الرابع بنقطة واحدة . 
كما قرر الاتحاد القطري للكرة الطائرة اليوم تأجيل المباراة التي كان من المفترض إقامتها اليوم بين الشمال و العربي ضمن هذه المجموعة وتم تحديد موعد قيامها في يوم الإثنين المقبل على صالة الاتحاد .
وتقام البطولة الوطنية بنظام الدوري من دور واحد، وقد تم تقسيم الفرق المشاركة فيها إلى مجموعتين، ضمت الأولى العربي والسد والشمال والوكرة وقطر، في حين ضمت الثانية الريان – حامل لقب النسخة الأولى – والغرافة، والخور، والأهلي، والشرطة.. ويصعد أول كل مجموعة للمباراة النهائية لتحديد البطل.
واشترط اتحاد اللعبة مشاركة اللاعبين المواطنين فقط في هذه البطولة، على ألا يزيد عدد اللاعبين المسجلين بقائمة كل فريق في المباراة عن 12 لاعبا بهدف منح الفرصة أمام اللاعبين المواطنين للمشاركة والاحتكاك القوي في بطولة رسمية.
;