ختام ناجح لمهرجان البراعم الثاني لكرة الطاولة

387 ‎مشاهدات Leave a comment
ختام ناجح لمهرجان البراعم الثاني لكرة الطاولة
اختتمت بنجاح فعاليات مهرجان البراعم الثاني لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2018/ 2019 لفئات مواليد (2009 و2010)، والذي نظمه الاتحاد القطري للعبة، على صالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبوعبود.
ويهدف تنظيم هذه المهرجانات التي تقام بشكل دوري لاكتشاف المواهب، واختيار الأفضل منها، من كافة الأندية، للانضمام لصفوف المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات المختلفة الخليجية والعربية والدولية.

وسيطر نادي قطر على المراكز الأولى في كلا الفئتين حيث فاز بالمركزين الأول والثاني والمركز الثالث مكرر في فئة مواليد 2010، فيما فاز بالمركز الأول في فئة 2009.

ففي فئة مواليد 2009، فاز يوسف عبدالله الظاهر لاعب نادي قطر بالمركز الأول، فيما نال يوسف خالد السويدي لاعب نادي الوكرة المركز الثاني، وجاء علي مبارك سعيد لاعب نادي الخور في المركز الثالث، وحل زميله يعقوب محمد مدني في المركز الثالث مكرر.

أما في فئة مواليد 2010، ففاز محمد خليفة السليطي لاعب نادي قطر بالمركز الأول، ونال زميله في الفريق ليو كيم المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب شوري جوتام لاعب العربي، ونال راشد فهد الخويطر لاعب نادي قطر المركز الثالث مكرر.

وبعد نهاية المنافسات قام ناجي العجي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة ومدير لجنة المسابقات بتتويج الأبطال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وأشاد ناجي العجي بمنافسات المهرجان الثاني للبراعم والأجواء الرائعة التي شهدها.. مؤكدا أن جميع اللاعبين استفادوا كثيرا من إقامة هذا المهرجان من خلال خوض مباريات قوية والاحتكاك فيما بينهم، وهو مايساهم في صقل موهبتهم وزيادة خبراتهم أيضا.

وقال العجي في تصريح صحفي: “نعمل باستمرار ونهتم بدعم الفئات السنية بالكامل بداية من البراعم، لأنها السبيل نحو مواصلة التطوير، واكتشاف المواهب التي تفيد المنتخبات الوطنية”.

وعلى صعيد آخر، تواصلت اليوم منافسات دوري الأشبال لكرة الطاولة وأقيمت أربع مباريات على صالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبوعبود حيث فاز العربي على الخور بنتيجة (3 -1)، فيما تغلب الأهلي على الغرافة بنتيجة (3-2)، في حين خسر السد أمام الوكرة بنتيجة (3 -صفر)، وبنفس النتيجة فاز نادي قطر على الريان.
;