يلاقيان الريان والخور مواجهتان حاسمتان للشمال والسد في دوري السلة

472 ‎مشاهدات Leave a comment
يلاقيان الريان والخور
مواجهتان حاسمتان للشمال والسد في دوري السلة
تنطلق مساء اليوم بصالة نادي الغرافة، منافسات الجولة الختامية لذهاب المرحلة الأولى لدوري السلة للرجال، بإقامة مباراتي الشمال والريان في الخامسة والنصف، والخور والسد في السابعة والنصف، وتتواصل غداً منافسات الجولة، بإقامة مباراة الأهلي والغرافة من جهة، ومباراة الوكرة والعربي من جهة أخرى.
ويبرز عقب نهاية منافسات الجولة الترتيب النهائي لذهاب المرحلة، وتبرز الملامح الأولية للفرق الأربعة التي سوف تصعد إلى مرحلة «البلاي أوف»، في نهاية جولة إياب المرحلة، وتواصل المنافسة على اللقب.
ويأمل فريق الشمال -في اللقاء الذي يجمعه بالريان- إلى مواصلة عروضه القوية والحفاظ على آماله في الخروج بطلاً للمرحلة الحالية للمسابقة، بعد أن فاز في 6 من اللقاءات السبعة التي لعبها منذ انطلاق المسابقة.
وفي المقابل، يتطلع فريق الريان إلى إيقاف سلسلة نتائجه السلبية، وتحقيق فوزه الأول في المسابقة، بعد خسارته في جميع لقاءاته الماضية، ويخوض الريان اختباراً صعباً أمام منافسه، بسبب التباين الكبير في موازين القوى بينهما في الموسم الحالي، واختلاف النتائج التي حققها كل منهما منذ بداية المسابقة، مما يعطي أفضلية للشمال في الفوز.
من جهة أخرى، يخوض السد -في لقائه مع الخور- مباراة مهمة للحفاظ على آماله في الخروج بطلاً لذهاب المرحلة الأولى للموسم، ويحرص السد على مواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز السابع في المرحلة، بعد فوزه في 6 مباريات من اللقاءات السبعة التي لعبها.
وبالتوازي مع تطلعات السد في الفوز والحفاظ على آماله في الخروج بطلاً للمرحلة، يأمل الخور في الفوز للحصول على أفضل مركز ممكن في الترتيب النهائي.;