باريس سان جيرمان يقيم معسكره الشتوي في قطر من 13 إلى 17 يناير الجاري

446 ‎مشاهدات Leave a comment
باريس سان جيرمان يقيم معسكره الشتوي في قطر من 13 إلى 17 يناير الجاري
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن موعد معسكره الشتوي الذي سيقام في الدوحة من 13 إلى 17 يناير الجاري، بحضور جميع لاعبي الفريق، بالإضافة إلى إدارة النادي.

وسيتمكن باريس سان جيرمان خلال الأيام الأربعة للمعسكر من استخدام مرافق التدريب المتميزة في منطقة أسباير زون، خاصة في ظل الحالة الجوية الرائعة التي تسود قطر خلال هذه الفترة.

وسيتم دعوة مشجعي باريس سان جيرمان لمشاهدة تدريبات الفريق يوم الثلاثاء 15 يناير في استاد خليفة الدولي، وهو أحد ملاعب بطولة كأس العالم 2022. 

كما سيفتتح نادي باريس سان جيرمان أكاديمية جديدة في الدوحة، والتي ستمارس نشاطها طوال العام على ملاعب مؤسسة قطر.

وقال السيد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان: “توفر قطر أجواء مثالية تسمح للفريق بالإعداد للمباريات الهامة التي تنتظرنا في عام 2019. إن موسمنا إيجابي للغاية حتى هذه اللحظة، وأعتقد أن بداية السنة الجديدة هو وقت مهم لتوطيد العلاقات بين اللاعبين والإدارة من أجل المحافظة على هذه الإيجابية.. يتمتع النادي بشعبية متزايدة في المنطقة، ونحن سعداء بهذه الزيارة التي من خلالها نتواصل مع الجمهور والمشجعين”.

وأضاف الخليفي: “العديد من لاعبينا سيعودون إلى اللعب في قطر ضمن مشاركتهم في كأس العالم 2022. كما أن أسباير أصبحت مكانا رياضيا دوليا رئيسيا لمحترفي الرياضة وذلك خلال فترة زمنية قصيرة جدا، كما ستساهم المرافق الجديدة التي يتم بناؤها حاليا في جعل قطر الوجهة التي يجب على جميع الرياضيين والمحترفين زيارتها”.
;