سمو نائب الأمير يهنئ رئيسة وزراء بنغلاديش بفوزها في الانتخابات IN January 1, 2019 BY Editor 619 views Leave a comment اخبار قطر بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى دولة الشيخة حسينة واجد رئيسة الوزراء في جمهورية بنغلاديش الشعبية، بمناسبة فوزها في الانتخابات التشريعية .; بريطانيا: طعن ثلاثة ليلة رأس السنة.. وشاهد: المهاجم صرخ “الله” رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيسة وزراء بنغلاديش بفوزها في الانتخابات مقالة عشوائية مقالة ذات الصلة اخبار قطر ملك إسبانيا يستقبل النائب العام اخبار قطر «جوجل» يحتفل باليوم الوطني القطري اخبار قطر “الاقتصاد” تسجل 2162 شركة جديدة خلال شهر يوليو الماضي اخبار قطر «الداخلية» تحتفل بتخريج عدد من المرشحين بالكلية البحرية الملكية البريطانية أخبار الشرق الأوسط أخبار العالم مسؤول كردي: التحالف الدولي يقيم قواعد عسكرية جديدة شمال سوريا اخبار قطر عبدالرحمن بن حمد يجتمع مع القائم بالأعمال بالسفارة العراقية