4 استشاريين عالميين في عدة تخصصات لعلاج مرضى «حمد الطبية»

462 ‎مشاهدات Leave a comment
4 استشاريين عالميين في عدة تخصصات لعلاج مرضى «حمد الطبية»
تواصل مؤسسة حمد الطبية، استضافة مجموعة من الأطباء الاستشاريين الزائرين من عدة تخصصات طبية مختلفة، خلال الأيام المقبلة حتى نهاية شهر ديسمبر الحالي.
وتتضمن قائمة الاستشاريين الزائرين الذين تستضيفهم المؤسسة حالياً: الدكتور هيثم مختار العُك استشاري الأورام وأمراض الدم من مدينة فينسينس بولاية إنديانا الأميركية، خلال الفترة من 15-30 ديسمبر الحالي، والدكتور جهاد قاووق مدير مركز الجراحة الروبوتية ونائب رئيس خدمات الجراحة بعيادة «كليفلاند كلينيك» في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأميركية، من 20-23 ديسمبر، والدكتور آلان صابر استشاري جراحات السمنة وأمراض الأيض من مدينة نيوآرك في ولاية نيوجيرسي الأميركية، وسوف تستمر زيارته حتى الاثنين المقبل.
كما تضم قائمة الاستشاريين الزائرين، الدكتور جمعة معمّر، جرّاح العظام من مقاطعة أونتاريو بكندا، من 21-27 ديسمبر، لإجراء عمليات جراحية، وتقديم الاستشارات للمرضى.
الجدير بالذكر أن مؤسسة حمد الطبية سوف تستضيف أطباء آخرين على مدار العام المقبل، وذلك في إطار حرصها على استضافة نخبة من أبرز الأطباء والجرّاحين الدوليين من مختلف أنحاء العالم، تماشياً مع خطتها للاستفادة من خبرات الاستشاريين الدوليين، وتوفير أفضل الخدمات الطبية المتخصصة لسكان دولة قطر.
ويمكن للمرضى الراغبين في مقابلة أحد الاستشاريين الزائرين، طلب ذلك من أطبائهم المعالجين، حيث يقوم الطبيب المعالج بدوره بتحويل الحالات المناسبة من الناحية الطبية لعرضها على الاستشاري الزائر.;