شاهد | تأهل فرق الدحيل والغرافة وأم صلال إلى ربع نهائي بطولة كأس QSL

461 ‎مشاهدات Leave a comment
شاهد | تأهل فرق الدحيل والغرافة وأم صلال إلى ربع نهائي بطولة كأس QSL
تأهلت فرق الدحيل والغرافة وقطر إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس QSL لكرة القدم بعد فوزها على التوالي مساء اليوم على العربي والخريطيات وأم صلال ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى من هذه البطولة التي تقام مبارياتها خلال فترات توقف بطولة الدوري القطري ” دوري نجوم QNB ” .
وستحدد الجولة الخامسة الفريق الرابع المتأهل عن هذه المجموعة حيث انحصر التأهل بين أم صلال والخريطيات اللذين يمتلكان فرصة المنافسة على الصعود للدور القادم، في حين فقد العربي فرصة المنافسة قبل الجولة الأخيرة، حيث يوجد ثلاثة فرق لكل منهم 8 نقاط بعد هذه الجولة، وهم الغرافة والدحيل وقطر والذين تأهلوا رسميا، في حين يأتي أم صلال في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، ويليه الخريطيات في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وفي المركز السادس العربي بدون رصيد من النقاط.
وحقق الدحيل اليوم انتصاره الثاني في البطولة، وهزم العربي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت على استاد عبدالله بن خليفة، وسجل الأهداف صالح سعيد وسالمين عتيق ورابح يحيي وأدملسون في الدقائق 31 و57 و63 و83، وأهدر سالمين عتيق ركلة جزاء للدحيل في الدقيقة 15 ، ورفع الدحيل رصيده إلى 8 نقاط، وظل العربي بلا نقاط بالخسارة الرابعة على التوالي. 
كما حقق نادي قطر الفوز برباعية دون رد على الخريطيات في المباراة التي جرت على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.. سجل الأهداف صامويل إيتو ( 27 و40) وفضل عمر وعلي المهندي في الدقيقتين 36 و68، ورفع قطر رصيده إلى 8 نقاط، مقابل 3 نقاط للخريطيات.
وحقق الغرافة فوزه الثاني في البطولة بتغلبه بثلاثة أهداف لهدف على أم صلال في المباراة التي جرت على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ليرفع الغرافة رصيده إلى 8 نقاط، في الوقت الذي توقف فيه رصيد أم صلال عند خمس نقاط.

;