المراكز الصحية تستقبل 1534 مراجعاً خلال عطلة اليوم الوطني

406 ‎مشاهدات Leave a comment
المراكز الصحية تستقبل 1534 مراجعاً خلال عطلة اليوم الوطني
أعلنت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية أن المجموع الكلي لأعداد المراجعين الذين تم استقبالهم خلال عطلة اليوم الوطني 2018 في الدولة بـ 16 مركزا من مراكزها الصحية المناوبة من إجمالي المراكز الصحية البالغ 27 مركزا صحيا، بلغ 1534 مراجعا.

وصرحت الدكتورة سامية العبدالله المدير التنفيذي لإدارة التشغيل بمؤسسة الرعاية الصحية الأولية، بأن المؤسسة وفرت أيضا خدمات عيادة العيون التخصصية وكذلك الخدمات الصيدلانية والأشعة والمختبر خلال عطلة اليوم الوطني، وذلك تلبية لاحتياجات المراجعين.

وأكدت الدكتورة سامية العبدالله أن جميع المراكز الصحية المناوبة حرصت، خلال اليوم الوطني، على استقبال المراجعين دون تأخير في إنجاز احتياجاتهم أو زيادة في وقت انتظارهم بالمراكز، مشيرة إلى أن تلبية احتياجات المراجعين يعد إحدى الأولويات الرئيسية التي تحرص الرعاية الأولية على تحقيقها، حيث يعد ذلك من أهم ركائز الاستراتيجية الوطنية للصحة، وبما يتوافق مع رؤية قطر الوطنية 2030.

وشددت المدير التنفيذي للتشغيل على أهمية بذل أقصى الجهود في سبيل تقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين بما يعكس الجهود التي تبذلها مؤسسة الرعاية الصحية الأولية في هذا المجال.

;