«أدعم الرجبي 7» للشباب يشارك في «الآسيوية»

355 ‎مشاهدات Leave a comment
«أدعم الرجبي 7» للشباب يشارك في «الآسيوية»
يشارك «أدعم الرجبي» للشباب في البطولة الآسيوية للرجبي «7» تحت 18 سنة، التي تنطلق غداً في ولاية جوهور بارو الماليزية، وتستمر لمدة يومين بمشاركة 7 منتخبات من أقوى المنتخبات الآسيوية، على غرار منتخبات هونج كونج والصين وماليزيا ولاوس وأوزبكستان، في أول مشاركة خارجية وآسيوية لمنتخبنا الوطني الشاب.
وقد غادرت بعثة الفريق الدوحة، أمس، برئاسة حمد عنبر العبدالله مدير الاتحاد، إلى جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب فريد مو، ومساعده طلال العبدالله، وأعضاء الجهازين الإداري والطبي، بجانب 12 لاعباً يمثلون الفريق.
من ناحية أخرى، تُوج فريق الدوحة بلقب دوري الرجبي للرجال «7»، وحسم الفريق الدوري بعد تفوقه بفارق الأهداف عن فريق كاميلز الذي جاء في المركز الثاني، وفريق استانيونس صاحب المركز الثالث. وتساوت الفرق الثلاثة في مجموع النقاط وحسمت الأهداف البطولة -التي شاركت فيها 9 فرق- لصالح فريق الدوحة.
وفي منافسات السيدات، تمكّن فريق الدوحة من الحصول على المركز الأول أيضاً، فيما جاء فريق كاميلز ثانياً، وفريق واوريكس ثالثاً؛ في البطولة التي شاركت فيها 4 فرق. وتوّج عبدالله آمان الخاطر أمين السر العام بالاتحاد، وبحضور عيسى اليعقوب مدير العلاقات العامة بالاتحاد، وحمد عنبر العبدالله، الفائزين بالمراكز الأولى.;