أشغال: تحويل مروري مؤقت لمدة ثلاثة أيام على طريق سلوى باتجاه بو سمرة

464 ‎مشاهدات Leave a comment
أشغال: تحويل مروري مؤقت لمدة ثلاثة أيام على طريق سلوى باتجاه بو سمرة
تقوم هيئة الأشغال العامة “أشغال” بتحويل مروري مؤقت على طريق سلوى لحركة السير باتجاه بو سمرة في الجزء ما بين تقاطع السيلية (مخرج 17) وتقاطع مسيعيد (مخرج 24) لمسافة 1.3 كم ، حيث سيتم خلال فترة التحويل المروري إغلاق كامل للمسارات المتجهة الى بو سمرة وتحويل الحركة المرورية إلى الجهة المقابلة من الطريق لتشمل مسارات بكلا الاتجاهين، وذلك بعد تقاطع السيلية وإعادة الحركة المرورية الى مسارها الطبيعي قبل الوصول الى تقاطع مسيعيد.

يبدأ تنفيذ تغيير حركة السير بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور اعتبارا من يوم الخميس الموافق 29 نوفمبر 2018 وحتى يوم الأحد الموافق 2 ديسمبر 2018، وذلك بهدف استكمال أعمال الطريق المداري وطريق الشاحنات  وإتاحة المجال أمام تركيب اللوحات الإرشادية الدائمة للمشروع.

وتشير “أشغال” الى أنه مع تعديل المرور سيتم توفير مسارين فقط في كل اتجاه بدلاً من أربع مسارات في كل اتجاه.

 جدير بالذكر أن هذا التغيير المروري المؤقت سوف يؤثر على الحركة المرورية لطريق سلوى للخدمات ، حيث سيتم تحويل الحركة المرورية لاتجاه واحد فقط كما سيتم توفير مدخل ومخرج لرواد الطريق من وإلى طريق سلوى.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة حالياً على طريق سلوى عند 80 كيلومتر في الساعة وطريق سلوى للخدمات عند 60 كيلومتر في الساعة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.
;