الريان يعود لمركز الوصافة بثنائية في شباك نادي قطر

360 ‎مشاهدات Leave a comment
الريان يعود لمركز الوصافة بثنائية في شباك نادي قطر
استعاد نادي الريان مركز الوصافة بعد تغلبه بهدفين دون مقابل على حساب نظيره نادي قطر في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ، على ملعب سحيم بن حمد، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر والأخير من القسم الأول من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB) 2018 /2019 .

وسجل هدفي الريان، موسى هارون وسيبستيان سوريا في الدقيقتين 16 و58.
وبهذه النتيجة رفع الريان رصيده إلى21 نقطة صعد بها للمركز الثاني، وتجمد رصيد قطر عند 11 نقطة في المركز العاشر.

وجاءت المباراة جيدة المستوى من جانب لاعبي الفريقين، حيث نجح الريان خلالها في استغلال الفرص التي أتيحت له والتسجيل…في المقابل، فشل فريق قطر في هز الشباك رغم حصول لاعبيه على أكثر من فرصة خلال اللقاء.

وهذه هي الخسارة الأولى التي يتلقاها نادي قطر تحت قيادة مدربه الجديد الارجنتيني سيرجيو باتيستا الذي قاد الفريق في الثلاث مباريات الأخيرة وفاز مرتين وتعادل مرة واحدة قبل أن يخسر اليوم.
وانهى الريان الشوط الأول بهدف وحيد سجله موسى هارون بالدقيقة 16من كرة رأسية بعد ان كان الفريق هو الافضل من ناحية الاستحواذ على الكرة ما جعل قطر يتراجع الى الخلف واصبح دفاع الريان يلعب دون ضغوطات …لكن في المقابل لاحت بعض الفرص لنادي قطر التي كانت تجعله يعود في النتيجة لكن المهاجم السوري اسامة اومري لم يحسن التعامل مع عدد من الكرات .

ومع بداية الشوط الثاني اجرى المدربان بعض التغييرات قصد ضخ دماء جديدة والبحث عن تسجيل الأهداف حيث كان نادي قطر يبحث عن تعديل الكفة اما الريان فكان يبحث عن توسيع الفارق …وكان التهديد الأول من نصيب نادي قطر ، فيما رد الريان بكرة سريعة انتهت بتسديدة قوية ابعدها حارس نادي قطر بصعوبة.

واصل الريان فرض صحوته حتى نجح في خطف الهدف الثاني عن طريق مهاجمه سيباستيان سوريا الذي استغل كرة زميله وانفرد بالحارس واحرز الهدف الثاني في الشباك ويصعب من مهمة العودة امام خصمه .

وسعى فريق قطر الى تقليص الفارق عبر اكثر من كرة لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص الى اهداف …وبعد ذلك دفع مدرب الريان كل من خلفان إبراهيم بدلا لوكا واحمد عبد المقصود بدلا من جومو ، وكان قطر قد اندفع بقوة من اجل تقليص الفارق عبر اكثر من كرة الا انها لم تترجم الى واقع تهديفي ليطلق الحكم صافرته معلنا عودة الريان للمركز الثاني وفوزه بثنائية على نادي قطر
;