لاعب برازيلي شهير يحتفل بـ “الهالوين” مرتديا الزي السعودي.. من كان يقصد بهذا الزي؟

577 ‎مشاهدات Leave a comment
لاعب برازيلي شهير يحتفل بـ “الهالوين” مرتديا الزي السعودي.. من كان يقصد بهذا الزي؟
فاجئ البرازيلي رافينيا لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني متابعيه في “تويتر” بنشر صورته مرتديا الزي السعودي خلال الاحتفال بـ “الهالوين”.

وقال رافيينا في تغريدة بحسابه الشخصي بـ “تويتر”: “الهالوين هو احتفال “مخيف”، نرتدي فيه ملابس مبالغ فيها.. ليس في نيتي أن أتسبب في غضب أي شخص من خلال ملابسي التنكرية أو أن أجرح مشاعر أي شخص.. بحسب ما تداوله نشطاء التواصل الاجتماعي.


وتداول النشطاء صور عدة للاعب البرازيلي مرتديا الزي السعودي خلال الحفل حاملا عبوة تحوي متفجرات.. وتسائلوا عمن كان يقصد بهذا الزي؟ 

وقالوا إن نشر رافيينا للصور يعد إسقاطا على المملكة العربية السعودية وعلاقتها بالإرهاب في العالم  وكذلك جريمة اغتيال الصحافي جمال خاشقجي الذي اغتيل في الثاني من أكتوبر الماضي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول على يد فريق أمني سعودي وصل خصيصا لهذا الغرض.

ومنذ وقوع جريمة مقتل جمال خاشقجي، تحدث الإعلام التركي والعالمي عن تسجيل صوتي يوثق تعذيب الصحافي السعودي، وقتله ثم تقطيع جثته التي غاب أثرها حتى اللحظة ولا يزال البحث جاريا عنها. 

ويتصاعد الغضب الدولي من جريمة قتل خاشقجي، مع توجيه بعض الأصوات أصابع الاتهام إلى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بالمسؤولية عن هذه الجريمة وبات السؤال الذي يشغل المجتمع الدولي حاليا هو المصير الذي ينتظر ولي العهد، هل يظل في موقعه أم يرحل؟

ورافينيا لاعب كرة قدم برازيلي (مواليد 7 سبتمبر 1985 في لوندرينا – البرازيل) يلعب حاليًا لصالح نادي بايرن ميونخ الألماني منذ 2011 في مركز الظهير الأيمن.

 

 ;