«صالح الحمد المانع للسيارات» الراعي الرسمي لفعالية «المسيرة الوردية»

499 ‎مشاهدات Leave a comment
«صالح الحمد المانع للسيارات» الراعي الرسمي لفعالية «المسيرة الوردية»
رعت شركة صالح الحمد المانع، الوكيل العام لسيارات «نيسان» و«إنفينيتي» و«رينو» في قطر، فعالية «المسيرة الوردية» التي تنظم في شهر أكتوبر من كل عام، للتوعية ضد مخاطر سرطان الثدي، في إطار مسؤولية الشركة الاجتماعية تجاه المجتمع.
صرّح السيد هشام صالح المانع، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في هذه المناسبة قائلاً: «تعد هذه الشراكة من بين النشاطات العديدة التي قمنا بدعمها على مر السنين، ونحن ملتزمون بمواصلة تقديم الدعم لمجتمعنا وللمنظمات الحكومية غير الربحية كجزء لا يتجزأ من استراتيجية شركتنا».
تنمية المجتمع
وأضاف: «كما أن لدينا إيماناً قوياً بأن الدعم الذي تقدمه المؤسسات الخاصة يلعب دوراً رئيسياً، ويساهم في تنمية مجتمعاتنا المحلية، من خلال مختلف الأنشطة ومبادرات المسؤولية المجتمعية، وإنه لأمر مؤكد بأن نمد يد العون دائماً، وبأن ندعم المؤسسات تلك كي تواصل عملها المستمر في تنمية وتطوير المجتمع».
وفي السياق نفسه، وكدعم من الشركة لشهر أكتوبر العالمي «الوردي» ضد مرض سرطان الثدي، والذي أتى بثماره بتفاعل وتواجد مجموعة من موظفات الشركة اللاتي حرصن على الحضور والمشاركة في تقديم المساعدة في هذا الحدث التوعوي جنباً إلى جنب مع أفراد طاقم أسباير، إضافة إلى أعداد أخرى من المواطنات والمقيمات المشاركات في «المسيرة الوردية».
جائزة قيّمة
في نهاية الفعالية، تم السحب على جائزة وهي سيارة «نيسان سينترا»، وقد فازت بها السيدة جوان أغاسن، والتي كانت ضمن السيدات اللاتي شاركن في المسيرة. وتحدثت السيدة ليزا مكنتاير المديرة العامة بقسم الموارد البشرية قائلة: «يسعدنا بأن نشارك هذا العام في فعالية «المسيرة الوردية»، لكي نساهم في زيادة الوعي بما يخص مخاطر سرطان الثدي، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نلتقي بالسيدات هنا، وبأن نتشارك بتلك الاهتمامات لتعزيز الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع، ولإعطاء الأهمية للكشف المبكر للوقاية من هذا المرض الذي تعاني منه العديد من النساء على المستوى المحلي والعالمي».;