رفع العلم القطري في القرية الأولمبية ضمن دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية بجاكرتا

850 ‎مشاهدات Leave a comment
رفع العلم القطري في القرية الأولمبية ضمن دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية بجاكرتا
جرت اليوم مراسم رفع العلم القطري في القرية الأولمبية ضمن دورة الألعاب الاسيوية البارالمبية والتي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكارتا وتستمر منافساتها حتي الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري بمشاركة أكثر من 3 آلاف رياضي ورياضية يمثلون 43 دولة آسيوية في مختلف الألعاب الرياضية.
وجاءت مراسم رفع العلم القطري في سماء القرية الأولمبية في العاصمة الإندونيسية وسط أجواء احتفالية مميزة، أعدتها اللجنة المنظمة للدورة وكأنها احتفالية مصغرة من حفل افتتاح الدورة والذى يقام مساء الغد في الاستاد الأولمبي بجاكرتا.
وسبق مراسم رفع العلم القطري تبادل الهدايا والدروع بين عمدة القرية الأولمبية والسيد عبدالقادر المطوع رئيس البعثة القطرية، ثم أعقب ذلك مراسم رفع العلم والتي بدأت بالنشيد الوطني بحضور كل أعضاء البعثة القطرية.
وعلي صعيد متصل، رفع أبطال المنتخب القطري درجات استعداداتهم البدنية والفنية مع بدء العد التنازلي لخوض منافساتهم القوية في هذه الدورة أملا في تحقيق إنجازات رياضية جديدة والصعود لمنصات التتويج، حيث واصل منتخب كرة الهدف تدريباته بقيادة مدربه عبدالقادر خديم ، كما يواصل منتخب ألعاب القوي تدريباته اليومية.
وأشاد السيد عبدالقادر المطوع رئيس البعثة القطرية بالجهود المبذولة من جانب أعضاء اللجنة المنظمة الإندونيسية والتي استطاعت تقديم مراسم رفع العلم القطري في القرية الأولمبية بشكل احترفي كبير.
وأعرب المطوع عن رضائه للاستعدادات التي يقوم بها اللاعبون قبل انطلاق المنافسات في دورة الألعاب الاسيوية البارالمبية ، مؤكدا أن هذه الدورة سوف تشهد منافسات قوية خاصة وأن عددا كبيرا من هذه المنتخبات يعدون من المصنفين الأوائل عالميا خاصة في منافسات العاب القوي ، موضحا أن لاعبي المنتخبات الوطنية وصلوا إلى درجة مطمئنة من الاستعدادات الفنية والبدنية والتي تجعلنا متفائلين بتحقيق نتائج طيبة في هذه المنافسات.
وعلى صعيد آخر، يعقد غدا السبت الاجتماع الفني لمنافسات لألعاب القوى بحضور كل من محمد دحيم الدوسري نائب رئيس البعثة ومحمد سهيل الخبير الفني وسيتم خلال هذا الاجتماع التحديد النهائي لمواعيد منافسات العاب القوى في الدورة.
وسيشهد الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا في السادسة من مساء الغد بتوقيت إندونسيا، الثانية ظهرا بتوقيت الدوحة حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية البارالمبية ، حيث كشفت اللجنة المنظمة عن الملامح الرئيسية لهذا الحفل والذى سيكون تحت شعار “الوحدة في التنوع”.
;