جامعة قطر تنظم اللقاء التعريفي لأعضاء هيئة التدريس الجدد

785 ‎مشاهدات Leave a comment
جامعة قطر تنظم اللقاء التعريفي لأعضاء هيئة التدريس الجدد
نظمت إدارة الموارد البشرية بجامعة قطر اللقاء التعريفي لأعضاء هيئة التدريس الجدد لهذا العام الدراسي 2018-2019، والبالغ عددهم 119 عضو، حيث تضمن هذا اللقاء الذي بدأ يوم أمس الأحد 12 الجاري وسيستمر حتى الأربعاء 15 الجاري؛ توفير المعلومات الهامة عن الجامعة من حيث: هيكلها التنظيمي، بالإضافة إلى القواعد واللوائح المعمول بها والعمليات الإدارية، وحضر اللقاء، سعادة الدكتور حسن بن راشد الدرهم، رئيس جامعة قطر، إضافةً إلى عددٍ من نواب رئيس الجامعة ومسؤولي الجامعة في الإدارات المختلفة التي تقدم خدماتها لأعضاء هيئة التدريس الجدد.
وقال الأستاذ محمد صالح السعدي، مدير إدارة الموارد البشرية: “إنَّ جامعة قطر تحتفل بانضمام أعضاء هيئة التدريس الجدد مطلع كل عام أكاديمي جديد، وتقوم إدارة الموارد البشرية بتنظيم فعالية اللقاء التعريفي مع بداية العام الأكاديمي، حيث تكمن أهمية هذه الفعالية في تعريف العضو الجديد بالعديد من الإدارات والخدمات المقدمة من قبل جامعة قطر وبعض الجهات الخارجية الأخرى، والتي تسعى جميعها لتسهيل عملية انضمام الكادر الأكاديمي لهذا الصرح العلمي في دولة قطر، كما نقوم بمشاركة المعلومات الهامة من فعاليات وتواريخ أكاديمية ذات صلة. وبالإضافة لتوفير الخدمات الإلكترونية وجميع التسهيلات نسعى للمحافظة على الأصالة والعراقة القطرية في كل عام عبر نقل هذه الفعالية بطريقة تجمع بين الحاضر والماضي من خلال التصاميم التي تعكس التراث القطري الأصيل”. 
الجدير بالذكر أنَّ البداية الرسمية للفصل الدراسي خريف 2018 لأعضاء هيئة التدريس الجدد، هو يوم الأحد الموافق 12 أغسطس 2018. وتسعى إدارة الموارد البشرية من خلال هذا اللقاء التعريفي إلى تمكين الموظفين الجدد من إنهاء الاجراءات الادارية والأعمال المصرفية والاتصالات وتصريح الإقامة في قطر، وتكنولوجيا المعلومات، وغيرها من المسائل الإدارية الخاصة بجامعة قطر.
;