مغردون: الزيارة العنوان الأبرز لصناعة السلام واجتثاث الإرهاب

482 ‎مشاهدات Leave a comment
مغردون: الزيارة العنوان الأبرز لصناعة السلام واجتثاث الإرهاب
تصدرت زيارة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، إلى واشنطن ولقاء الرئيس الأميركي دونالد ترمب، قائمة أعلى الوسوم انتشاراً داخل دولة قطر وخارجها على مدار عدة أيام، نظراً لأهمية المباحثات والاتفاقيات التي وقعتها دولة قطر مع الولايات المتحدة الأميركية، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها المنطقة، وقالوا في سلسلة تغريدات: «بشهادة العالم أصبحت زيارة صاحب السمو العنوان الأبرز لصناعة السلام وإنهاء الصراعات واجتثاث الإرهاب».

شارك في وسم #زيارة_تميم_المجد_إلى_واشنطن مختلف فئات المجتمع بالدولة والشخصيات العامة بالدول العربية، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالاستقبال اللافت والاستثنائي الذي نظمته واشنطن لصاحب السمو المفدى.

وأشاروا إلى أن خطاب صاحب السمو أمام الرئيس الأميركي دونالد ترمب وأعضاء إدارته ورجال السياسة والأعمال، خلال مأدبة عشاء تكريماً لسموه والوفد المرافق له، لاقى ترحيباً واسعاً في وسائل الإعلام والأوساط السياسية الأميركية لأنه خطاب يحمل الحكمة والرؤية السديدة للأمور في منطقة تحاول سياسات متهورة من دول الحصار أن تزيد إشعالها.

قال المغرد حمد @hamad71997: شتان بين زعيم حقيقي تفتح له أبواب الصداقة والاحترام على مصراعيها في أقوى دولة في العالم، وبين آخر مزيف يعمل الجميع على تحاشي لقائه.
#تميم_المجد_يصل_أمريكا
#زيارة_تميم_المجد_إلى_واشنطن
#تميم_في_البيت_الأبيض
من جهته، قال المغرد سلمان @SalmanBinS11
‏في حضوره شموخ محدن يطوله وفي وقفته هيبه تمجد حضوره
#زيارة_تميم_المجد_إلى_واشنطن

من جهته، قال المغرد @FaisalBsaleh: بشهادة العالم.. #زياره_تميم_المجد_إلى_واشنطن العنوان الأبرز لصناعة السلام وإنهاء الصراعات واجتثاث الإرهاب.

وقال الدكتور خالد آل شافي ‏
@Drkalshafi: أعتقد أنه على دول الحصار الآن إعادة النظر في ما أقدمت عليه من إجراءات #زيارة_تميم_المجد_إلى_واشنطن
من جهتها، قالت المغردة آمنه
@Amna__90:
‏ شيخ المعالي والسيادة
#زيارة_تميم_المجد_إلى_واشنطن
بدوره، قال المغرد عبدالله غانم المهندي ‏ @boghanem73: يحق لنا أن نفخر بك سيدي سمو الأمير
#تميم_بن_حمد_آل_ثاني
#زيارة_تميم_المجد_إلى_واشنطن