نادي السد بطلا لفئتي فردي وزوجي الرجال ببطولة قطر لكرة الطاولة

375 ‎مشاهدات Leave a comment
نادي السد بطلا لفئتي فردي وزوجي الرجال ببطولة قطر لكرة الطاولة

21

توج نادي السد بلقب فئتي فردي وزوجي الرجال في ختام بطولة قطر لكرة الطاولة التي أقيمت منافساتها على صالة مركز الاعداد والتدريب للعبة في رأس أبو عبود. 

وبهذا الفوز، واصل فريق كرة الطاولة بنادي السد سلسلة انتصاراته ليحقق ثاني ألقابه للموسم الحالي، بعد تتويجه مؤخرا بلقب بطولة الدوري الممتاز للعبة للموسم الثاني على التوالي.

فعلى صعيد منافسات فردي الرجال بالبطولة، فاز عبد الرحمن النجار لاعب السد على محمد عبد الوهاب لاعب نادي قطر بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة النهائية.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، تغلب عبدالعزيز الحجاجي لاعب الغرافة على وليد ناصر لاعب السد بثلاثة أشواط دون رد.

ليتوج عبد الرحمن النجار لاعب السد بالمركز الأول، ونال محمد عبد الوهاب لاعب نادي قطر ثانيا، وكان المركز الثالث من نصيب عبدالعزيز الحجاجي لاعب الغرافة.

أما على صعيد منافسات الزوجي بالبطولة، فاز ثنائي السد عبد الرحمن النجار وأحمد مثنى على ثنائي العربي، جيرمين شميث وجاسم السندي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة النهائية للبطولة، ليتوجا باللقب، وحل ثنائي العربي في المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب ثنائي الريان عبد الله اليافعي وسعود مبارك الخاطر، بعد تغلبهما على وليد ناصر وجاسم منصر لاعبي السد بنتيجة (3 / 2) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وبعد نهاية المنافسات قام علي سلطان المفتاح امين السر العام بالاتحاد القطري لكرة الطاولة بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى.

وأكد المفتاح أن المستوى الفني لبطولة قطر لكرة الطاولة لفئتي فردي وزوجي الرجال كان قويا للغاية، وظهر عدد من اللاعبين الشباب بصورة مميزة للغاية أكدت على المستقبل الكبير الذي ينتظرهم في السنوات القادمة.

وشدد المفتاح على أهمية المنافسات المحلية وقيام الأندية بمنح الفرصة للاعبين الشباب لاكتساب الخبرات والاحتكاك القوي ما يصب في النهاية في مصلحة المنتخب وكرة الطاولة القطرية خلال السنوات القادمة.