اتحاد الكرة يحتفل بالفوز بكأس آسيا مع أبطال منتخبنا الوطني

574 ‎مشاهدات Leave a comment
اتحاد الكرة يحتفل بالفوز بكأس آسيا مع أبطال منتخبنا الوطني
نظم الاتحاد القطري لكرة القدم حفل استقبال على شرف المنتخب القطري الأول المتوج ببطولة كأس آسيا 2019، بمشاركة أبطال المنتخب من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري، وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي وجميع منتسبي الاتحاد من مختلف الإدارات واللجان والأقسام.

ويأتي هذا الاحتفال ليبرز العديد من المعاني والقيم والمبادئ التي يسير عليها الاتحاد القطري لكرة القدم، لاسيما وأن الفوز بهذه البطولة عزز لأهمية العمل الجماعي أن روح الفريق الواحد هي التي تتحقق معها الانتصارات، وأن هذا الإنجاز الكبير هو إنجاز لكل فرد يعمل تحت مظلة الاتحاد القطري لكرة القدم.

وفي بداية الحفل، توجه سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بالشكر والتقدير لجميع منتسبي الاتحاد على ما يقدمونه من جهد وعطاء بلا حدود كانت ثمرته الكبيرة هذا الإنجاز الذي تحقق بالتتويج بكأس آسيا للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم القطرية، منوها في الوقت نفسه إلى أهمية السير في نفس الطريق لاستمرار حصد البطولات.

وقال سعادته: “هذه البطولة هي بطولتنا جميعا والفوز بالكأس هو تتويج للعمل الجاد المخلص وللأداء المتفاني من قبل الجميع في هذه المنظومة، وعلى الجميع أن يشعر بالفخر والسعادة وبدوره الكبير في تحقيق هذا الإنجاز من لاعبين ومديرين وموظفين من مختلف الإدارات والأقسام واللجان “.

و في ختام حديثه قال سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم: “هذا الإنجاز يدفعنا لمزيد من العمل فهناك الكثير من الاستحقاقات المقبلة والتي تتطلب منا جهدا مضاعفا واستمرار العمل البناء الذي يقودنا لتحقيق أهدافنا الواحدة تلو الأخرى، وعلينا العمل بروح الفريق الواحد، حيث أثبتت هذه البطولة أننا نسير على الطريق الصحيح وأننا نمتلك القدرة على تحقيق المزيد”.

بدروه، قال حسن الهيدوس قائد منتخبنا الوطني الأول نيابة عن اللاعبين: “نحن سعداء بما تحقق خصوصا وأنه رسم البسمة والفرحة على وجوه الجميع، وأحب التأكيد على أن ما تحقق من إنجاز كبير لم يكن ليرى النور إلا بتضافر جميع الجهود وبإخلاص كل واحد منا في عمله، وبالطبع فقد قدمتم لنا الكثير، ونرجو أن نكون قد وفقنا في تحقيق إنجاز يكون بمثابة الحافز لمزيد من الطموحات المستقبلية للكرة القطرية”.

وأضاف: “البطولة القارية جاءت بعد معاناة كبيرة وتضحيات أكبر، لتبرهن على قوة إرادتنا ووحدة صفنا، ولتؤكد على أهمية العمل الجماعي وهي الفلسفة التي تقوم عليها كرة القدم، وآمل أن تستمر روح الفريق الواحد قائدا لنا نحو تحقيق الأفضل في الفترات المقبلة وفي القادم من الاستحقاقات، وأن نكون عند حسن ظنكم جميعا”.

;