«غرفة قطر» تستضيف ملتقى سلامة الأغذية

546 ‎مشاهدات Leave a comment
«غرفة قطر» تستضيف ملتقى سلامة الأغذية
استضافت غرفة تجارة وصناعة قطر ملتقى سلامة الأغذية، والذي عقد بمقر الغرفة، بالتعاون مع مركز «آكت ماسترز» للتدريب والتطوير، بمشاركة نحو 60 مشاركاً من العاملين في مجال أمن وسلامة الأغذية في الفنادق والمطاعم ، ومجالات الصحة العامة، والزراعة، ومنتجات الألبان، والخدمات الغذائية، بالإضافة إلى عدد من تجار التجزئة للمواد الغذائية والمصنعين والموزعين، وغيرهم من المتخصصين في سلامة الأغذية، كما أتاح الملتقى الفرصة للطلاب الجامعيين الدارسين لهذا المجال، سواء على مستوى دراسة البكالوريوس، أو مستوى الدراسات العليا، للتعرف على أحدث المستجدات في مجال سلامة الأغذية.
وقد هدف الملتقى، الذي عقد الأسبوع الماضي، إلى تلبية الاحتياجات التعلّمية والمعلوماتية للعاملين في مجال الأغذية بشكل عام، وذلك من خلال توفير برنامج شامل قدمه عدد من المدربين والخبراء العاملين في مجال سلامة الأغذية في الفنادق والمطاعم، من ضمنهم مدير التطوير المؤسسي لمجموعة «آدمز» الدكتور علاء عبدالعزيز.
كما ناقش الملتقى أساليب الارتقاء ببرامج السلامة الغذائية، وكيفية معالجة قضايا سلامة الأغذية التي تطرأ في السوق، نتيجة التطور المتزايد في الأعمال، بالإضافة إلى فرص النمو المهني للعاملين في هذا المجال.
وشكل الملتقى فرصة مثالية لتبادل الأفكار والخبرات وإلهام المشاركين فيه لابتكار الحلول للتحديات التي تواجههم في مجال عملهم فيما يتعلق بسلامة الأغذية.
وفي ختام الملتقى، تلقت الغرفة شهادة شكر وتقدير من المركز على جهوده المبذولة من قسم التدريب والتطوير بالغرفة، وعلى قيام الغرفة برعاية الملتقى.;