النجم التركي إنجين ألتان ضيف مهرجان “أجيال” السينمائي في قطر

856 ‎مشاهدات Leave a comment
النجم التركي إنجين ألتان ضيف مهرجان “أجيال” السينمائي في قطر
انطلقت مساء أمس في قطر فعاليات الدورة السادسة من مهرجان «أجيال» السينمائي، المهرجان السنوي من تقديم مؤسسة الدوحة للأفلام، بدأ بحفل مراسم السجادة الحمراء، وحضر هذه المراسم مسؤولون رفيعو المستوى من ضمنهم أعضاء مجلس إدارة مؤسسة الدوحة للأفلام سعادة الشيخ ثاني بن حمد آل ثاني، وسعادة السيد عيسى بن محمد المهندي، وحشد من الضيوف من المنطقة ونجوم السينما من الدول العربية والعالم.

ويعمل المهرجان على إحياء روح السينما، وتوفير فضاء رحب للسينمائيين الواعدين والناشئين من قطر والعالم، كما يضم أنشطة متنوعة تضم عروض الأفلام ومنبر «أجيال» وأنشطة موجهة للأسرة في مركز «أجيال» للإبداع، وينظم المهرجان -للمرة الأولى- عروضاً عامة في نوفو سينماز في اللؤلؤة قطر، ليمنح الجمهور فرصة أخرى لمشاهدة أحدث الأفلام العالمية المميزة.

وحضر مراسم الافتتاح عدد من النجوم من المنطقة والعالم منهم النجم التركي إنجين ألتان دوزياتان والمعروق في الوطن بشخصية أرطغرل، الممثلة العالمية إيفانجلين ليلي،  والفنانة بولنت إنال، شعيب راشد، صالح زعل، محمد الحملي، منى شداد، بالإضافة إلى آخرين.

ويحظى أنجين ألتان دوزياتان بطل المسلسل التاريخي الواسع الانتشار على مستوى العالم “قيامة أرطغرل” بشعبية واسعة في الوطن العربي.  

;