برونزية للمنتخب القطري ضمن البطولة الآسيوية للرماية بالكويت

633 ‎مشاهدات Leave a comment
برونزية للمنتخب القطري ضمن البطولة الآسيوية للرماية بالكويت
توجت القطرية سارة محمد بالميدالية البرونزية لمسابقة الاسكيت سيدات  ضمن منافسات البطولة الآسيوية للرماية المقامة حاليا على مجمع ميادين الشيخ (صباح الأحمد) الأولمبي في نادي الرماية الكويتي وبمشاركة أكثر من 600 رياضي من 35 دولة .
وفازت بالميدالية الذهبية لذات المسابقة التايلاندية سوتيا جيوتشالوميت، والكازاخستانية اسيم اورنباي بالفضية بعد منافسات قوية بين المشاركين في هذه المسابقة من البطولة تستمر منافساتها حتى يوم 12 من نوفمبر الحالي في مسابقات الأطباق الطائرة (سكيت وتراب)، وأسلحة الرصاص (بندقية ومسدس) .
وأكدت سارة محمد أن منافسات البطولة كانت قوية وشهدت تنافسا قويا في مسابقة الاسكيت التي جرت على مدار يومين وبمشاركة أفضل الرماة في قارة آسيا.. وقالت، إن قوة المنافسة جعلتها في تحد قوي لتحقيق أفضل النتائج.. مضيفة أنها دوما تسعى في كل مشاركة لها داخليا أو خارجيا أن تكون من الأفضل .
وتمنت أن توفق في تحقيق المزيد من النتائج المشرفة لدولة قطر في البطولات المقبلة ومنها البطولة العربية الـ 14 والتي تقام في الدوحة خلال الفترة من 16 وحتى 26 من الشهر الجاري.
ومن جهة أخرى يواصل رماة المنتخب القطري غدا الثلاثاء مشاركتهم في مسابقة الاسكيت حيث سيخوضون جولتهم الثانية ضمن برنامج البطولة، ويضم المنتخب في مسابقة الاسكيت كلا من سعيد ابوشارب ومسعود صالح وراشد صالح ، يذكر أن اليوم الأول شهد حصول منتخب قطر الاسكيت على الترتيب الرابع ضمن منافسات الفرق من أصل عشرة منتخبات مشاركة .
وفي مسابقات الرصاص ضمن برنامج البطولة في مسابقتي البندقية والمسدس حققت الرامية القطرية عائشة السويدي المركز السادس آسيوياً لمسابقة البندقية لمسافة عشرة أمتار هوائي.
;