لكل قصة بطلها! ارسنال يدعو “الرجل العداء” الى لندن

1158 ‎مشاهدات Leave a comment

لكل قصة بطلها، وفي جولة ارسنال الاسيوية انبثق بطل جديد طارد حافلة الفريق الانكليزي عدة كيلومترات في شوارع هانوي حتى فاز بقلوب لاعبي الفريق اللندني ونال دعوة لمشاهدة ابطاله في معقلهم.

يظهر شريط على موقع ارسنال لاعبي “المدفعجية” يهتفون بسعادة بالغة “تعاقدوا معه، تعاقدوا معه”، فيما كان الشاب الفيتنامي يركض ويتخطى الحاجز تلو الاخر بموازاة حافلة فريق اكتسح منتخب فيتنام 7-1 في مباراة ودية امس الاربعاء ودعي اليها الشاب لمتابعة اللاعبين عن قرب.

في ظل دهشة اللاعبين وطلبهم الملح، سمح للشاب فو كسوان تيين الذي اطلق عليه لقب “الرجل العداء” بالصعود الى الحافلة والتقاط الصور الى جانب ابطاله، ووقع المدرب الفرنسي ارسين فينغر الجالس في مقدمة الحافلة على قميصه. لكن ارسنال لم يعلق رسميا على دعوته الى لندن لمتابعة الفريق.

قال “الرجل العداء” البالغ 20 عاما لوكالة “فرانس برس”: “صعودي الى الحافلة كان بمثابة الحلم الذي تحقق، لقاء المدرب وجميع اللاعبين، بينهم النجم المفضل لدي (الاسباني) ميكيل ارتيتا كان رائعا. اشعر باني محظوظ”.

اما فينغر، فاعتبر ان تشبث تيين صاحب عضلات مفتولة في معدته ادخلت الغيرة الى بعض النجوم، الهم لاعبيه الذين يخضعون لتمارين مكثفة في الطروبة الشديدة.

واصبح تيين التعويذة غير الرسمية للفريق في جولته الفيتنامية وتناقلت وسائل الاعلام المحلية صوره بشكل كثيف.

واللافت ان تيين وبعد ركضه عدة كيلومترات، استقل دراجة نارية، لترتفع هتافات اللاعبين المهللين داخل الحافلة.

وقال حارس ارسنال البولندي فويتشي تشيسني في شريط الفيديو: “يجب ان تكون رسالة لكل من يريد تحقيق احلامه، بانها ممكنة”.

وتملك الاندية الانكليزية شعبية جارفة في دول شرق ووسط اسيا، ووقف المشجعون في طوابير لنيل تذاكر تخولهم مشاهدة ارسنال في مباراته على ملعب “ماي دينه”.