«القطرية» توفر إمكانية السفر في طائرات خاصة لأداء العمرة

519 ‎مشاهدات Leave a comment

أعلنت شركة القطرية لرجال الأعمال التابعة للخطوط الجوية القطرية عن توفيرها إمكانية السفر إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر على متن طائراتها الخاصة.
وقالت الشركة في بيان لها: إن أسطولها المكون بأكمله من طائرات بومبارديي، سيوفر إمكانية السفر بكل سهولة وراحة إلى مكة المكرمة مباشرة من الدوحة، وأي وجهات أخرى في الشرق الأوسط.
ويشهد السفر الخاص لأداء مناسك الحج والعمرة منذ سنوات نمواً مضطرداً، وذلك لما يقدمه من سهولة وراحة في السفر للعائلة والمجموعات الصغيرة، حيث يمكن للمسافرين اختيار الوقت الذي يناسبهم للسفر، فعلى سبيل المثال يمكن لهم السفر في الصباح الباكر والعودة مساءً لتجنب الحاجة للمبيت ليلاً.
وتقدم القطرية لرجال الأعمال على متن طائراتها خدمات خاصة مصممة حسب طلب العملاء لتناسب سفرهم إلى السعودية لأداء الحج أو العمرة.
وباختيارهم السفر على متن رحلات خاصة، يتفادى المسافرون إجراءات السفر والطوابير الطويلة، حيث تشمل الخدمات الشخصية ميزة حجز الطائرة في غضون أربع ساعات قبل الإقلاع، واستخدام الصالات الخاصة، وإمكانية تسجيل الدخول إلى الرحلة قبل إقلاعها بعشر دقائق.
وتوفر القطرية لرجال الأعمال نوعين من الطائرات -بومبارديي وإيرباص- بسعات مختلفة لاستيعاب العائلات أو المجموعات الكبيرة المسافرة معاً خلال موسم العمرة وعيد الفطر.
ويضم أسطول القطرية لرجال الأعمال اليوم ست طائرات من طراز بومبارديي، وثلاثا من طراز تشالينجر 605 التي تتسع لـ11 راكباً، وطائرتين من طراز جلوبال 5000 التي تتسع لـ13 راكباً، إضافة إلى طائرة جلوبال إكسبريس XRS الفاخرة المؤلفة من مقصورتين وتتسع لـ13 راكباً. ويعد أسطول الشركة الأحدث من نوعه في منطقة الخليج.
وعلاوة على ذلك، تقدم القطرية لرجال الأعمال خدمة الطيران الخاص على متن طائرات أكبر حجماً، حيث يمكن من خلالها حجز إحدى طائرات الخطوط الجوية القطرية الكبيرة من طراز إيرباص A320 المؤلفة من درجتين وتتسع لـ144 راكباً للسفر الشخصي للمجموعات الكبيرة.
وحازت القطرية لرجال الأعمال على جائزة «أفضل شركة مشغلة لطيران الأعمال 2012» من قبل مجلة آفياشن بزنس الشرق الأوسط، وكونها شركة تابعة لإحدى أرقى شركات الطيران في العالم الحائزة على تصنيف الخمس نجوم، تضمن القطرية لرجال الأعمال لعملائها تجربة سفر تمتاز بأعلى مستوى من الراحة والخدمات الشخصية يقدمها لهم طاقم موظفين على درجة عالية من الخبرة.