جمعية مهندسي البترول بـ «تكساس» يفوز بـ «أفضل فرع»

408 ‎مشاهدات Leave a comment
جمعية مهندسي البترول بـ «تكساس» يفوز بـ «أفضل فرع»
تمت تسمية فرع جمعية مهندسي البترول -التابع لجامعة «تكساس إي أند أم» في قطر- كأفضل فرع طلابي للجمعية للسنة الرابعة على التوالي.
وتمّ تكريم طلاب فرع الجمعية عن مشاركاتهم في البرامج المميزة في المجال الصناعي والعمليات والتخطيط والمشاركة المجتمعية والتطوير والابتكار المهني. وتلقت جامعة «تكساس إي أند أم» في قطر الجائزة خلال المؤتمر والمعرض التقني السنوي لجمعية مهندسي البترول في مدينة دالاس. وقال الطالب عبدالله شعث، خريج دفعة العام 2018، ورئيس فرع جمعية مهندسي البترول التابع لجامعة «تكساس إي أند أم» في قطر: «لقد حصلنا على هذه الجائزة للسنة الرابعة على التوالي، وذلك بسبب الجهود الكبيرة التي نبذلها. وفي كل عام نقوم بتطوير جميع خطواتنا ونسعى لكي نكون مبتكرين في الطرق التي نشارك بها جمعيات الطلاب في أنشطتنا. كما أننا نعمل دائماً على تنظيم فعاليات تقنية وغير تقنية لمساعدتنا في تحقيق مهمتنا».
وأضاف الطالب شعث: «توفر لنا جامعة (تكساس إي أند أم) في قطر فرصاً عظيمة تتضمّن حضور المؤتمر والمعرض التفني السنوي لجمعية مهندسي البترول، إضافة إلى الجوانب الاجتماعية. وقد كان المؤتمر فرصة عظيمة للتواصل مع الشخصيات المعروفة في مجال صناعة النفط والغاز. ونحن من جهتنا سنعمل جاهدين على تحقيق الفوز في هذه الجائزة، ولنكون متميزين على مستوى العالم من بين أكثر من 400 جمعية طلابية في العالم».
وأشاد بجهود رئيس فرع الجمعية السابق الطالب محمد البلوشي -خريج دفعة عام 2018- حيث كان البلوشي مسؤولاً عن عدد من الفعاليات التي ساعدت جامعة تكساس (إي اند أم) في قطر بأن تحقق فوزاً مميزاً في الجمعية الطلابية لهذا العام.
وعلّق البلوشي قائلاً: «أشعر بأن سبب استمرارنا في الفوز بالجائزة يعود إلى الأشخاص الذين عملوا على تأسيس هذه الجمعية. لقد كان الالتزام والتفاني والشعور الذي يحمله الكثير من أعضاء هيئة التدريس وموظفو قسم هندسة البترول في الجامعة أمراً رائعاً».;