“وقود” تدشن محطتين جديدتين للتزود بالوقود

572 ‎مشاهدات Leave a comment
“وقود” تدشن محطتين جديدتين للتزود بالوقود
دشنت قطر للوقود “وقود” اليوم محطتين جديدتين للتزود بالوقود وهما محطة وقود الخريطيات ومحطة وقود الثمامة 2، ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 72 محطة ثابتة ومتنقلة.
وبهذه المناسبة، صرح المهندس سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، أن افتتاح المحطتين الجديدتين من شأنه أن يترجم خطط وقود الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد للمنتجات البترولية في السوق المحلي، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة.
كما أكد أن وقود قامت في الآونة الأخيرة بتسريع وتيرة أعمال بناء المحطات لأجل تعزيز خدمة العملاء، معربا عن شكر وقود وتقديرها لكل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت وتساهم في إنجاز مشروعاتها الحيوية.
وأوضح المهندي أن قطر للوقود تشرف حاليا على تنفيذ 25 محطة وقود جديدة ، حيث من المتوقع أن يتم تشغيل عدد كبير منها خلال العام الجاري، مشيرا إلى وجود 7 محطات في مرحلة المناقصة، وعدد 16 محطات في مرحلة التصميم.
وبيَّن المهندس المهندي أنه قد تم في وقت سابق افتتاح محطة متنقلة في مدينة الوكرة تعمل لخدمة عملاء الجازولين لمقتضيات تعزيز خدمة العملاء وتخفيف حدة الزحام بالمحطات، موضحا أن الأسبوع القادم سيشهد أيضا افتتاح محطتين ثابتين جديدتين، إضافة إلى افتتاح العديد من المحطات المتنقلة.
وتبلغ مساحة محطة الخريطيات (11300 متر مربع)، وتحتوي على 3 خطوط تتضمن 9 مضخات لتعبئة الوقود لخدمة مرتادي منطقة الخريطيات والمناطق المجاورة لها، فيما تبلغ مساحة محطة وقود الثمامة – 2 ( 7000 متر مربع) وتحتوي على 3 خطوط تتضمن 9 مضخات لتعبئة الوقود لخدمة مرتادي منطقة الثمامة وما حولها حيث تمت زيادة عدد المضخات للتعزيز من جودة الخدمة وتقليل الزحام الناتج عن إغلاق كثير من المحطات الأهلية في الآونة الأخيرة.;