مذكرة تفاهم بين «البلدية» و«عبدالله عبدالغني» لحماية البيئة

444 ‎مشاهدات Leave a comment
مذكرة تفاهم بين «البلدية» و«عبدالله عبدالغني» لحماية البيئة
وقّعت وزارة البلدية والبيئة ممثلة في إدارة الحدائق العامة، وشركة عبدالله عبدالغني وإخوانه، مذكرة تفاهم أمس، تم بموجبها تزويد الإدارة بسيارة «هجين» من نوع «تويوتا» تعمل بالكهرباء والبترول؛ حرصاً من الجانبين على حماية البيئة وتقليل نسب الانبعاثات الكربونية الضارة.
وأكد السيد محمد الخوري مدير إدارة الحدائق العامة، والسيد «آر. كى. مورجان» المدير التنفيذي بالإنابة للشركة، في مؤتمر صحافي بعد توقيعهما على مذكرة التفاهم، التزام الطرفين بحماية بيئة قطر وصيانة مكوناتها.
وقال الخوري: «إن هذه السيارة الهجين الصديقة والمزدوجة الاستخدام بالكهرباء والبترول، بمنزلة مبادرة داعمة لجهود المحافظة على البيئة وللتوعية باستخدام السيارات منخفضة الانبعاثات وقليلة استهلاك الوقود».
وأشار إلى أن مذكرة التفاهم هي الثالثة في سلسلة هذه المبادرات، ومدتها عام واحد قابل للتجديد، تتولى خلاله الشركة أعمال الصيانة كافة الخاصة بالسيارة، داعياً الجميع أفراداً ومؤسسات إلى المساهمة الفاعلة في جهود حماية البيئة من الملوثات، وضرورة الالتزام بعدم تخريبها والإضرار بها، ومن ذلك اقتناء هذا النوع من السيارات الذي يستخدم الطاقة النظيفة.;