إل جي “في40”.. هاتف جديد بخمس كاميرات

597 ‎مشاهدات Leave a comment
إل جي “في40”.. هاتف جديد بخمس كاميرات

كشف شركة إل جي في مواد ترويجية عن هاتف ذكي جديد يدعى “في40″، ويحتوي على خمس كاميرات؛ ثلاث في الجهة الخلفية، واثنتين في الجهة الأمامية.

ورغم أن موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف في الثالث من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، فإن الشركة كشفت عن بعض تفاصيله -بما في ذلك صور ومقاطع فيديو- في موقعها الإلكتروني الكوري.

ومع أن المواد الإعلانية عرضت بوضوح كاميرات الهاتف الخلفية، فإن إل جي لم تكشف تفاصيلها.

ويقول موقع مشابل -المعني بشؤون التقنية- إنه توصل إلى أن شاشة الهاتف تأتي بقياس 6.4 بوصات، وسيكون الهاتف بنفس عرض هاتف “في30” السابق ذي الست بوصات، حيث تقول الشركة إنها زادت قياس الشاشة مع الحفاظ على نفس حجم الهاتف السابق من خلال تقليص عرض الإطارات حول الشاشة.

وسيأتي الهاتف بثلاثة ألوان: الرمادي والأحمر والأزرق، وتقول إل جي إنها صقلت الزجاج الخلفي للهاتف كي تمنحه “الملمس الحريري”، ولهذا كان التلميح إلى النعومة في الفيديو. وتقول إن هذا الأسلوب يفيد في مقاومة الخدوش.

وإلى جانب الكاميرات الثلاث تضم الجهة الخلفية ضوء الفلاش ومستشعر الليزر وقارئ بصمة الأصبع دائري الشكل.

الملاحظ أن الجهة الأمامية للهاتف لم تظهر سواء في الصور أو الفيديو، لكن الإشاعات والصور المسربة تشير إلى أن الشاشة ستضم ذلك الشق العلوي الشهير الموروث من آيفون إكس، وكذلك إطار سفلي صغير، لكنه ملاحظ.

من الجدير بالذكر أن قدرات التصوير أصبحت ساحة المعارك الرئيسية التي تتقاتل الشركات للظفر بها، حيث سبق أن جاء هاتف هواوي “بي20 برو” بثلاث كاميرات خلفية وواحدة أمامية، كما أن التسريبات بشأن هاتف سامسونغ المقبل “غلاكسي إس10” ترجح أن يأتي أيضا بخمس كاميرات؛ ثلاث خلفية واثنتين في المقدمة. 

المصدر : مواقع إلكترونية